موقع علاء السيد... طباعة
<<<< >>>>

استعمالات مفيدة للكوكاكولا والبيبسي

لتنظيف المرحاض
اسكب علبة كولا على جوانب المرحاض الداخلية واتركها لمدة ساعة ثم اشطفها. حامض السيتريك الموجود في الكولا سوف يزيل اللطخات والسواد من الخزفيات.

لإزالة لطخات الصدأ من مصدات الصدمات المعدنية في السيارة:
امسح مصدات السيارة المعدنية بورق قصدير (ألمنيوم) مكور مغموس في الكولا.


لإزالة الصدأ من وصلات بطارية السيارة:
اسكب علبة كولا على وصلات بطارية السيارة واتركها لبعض الوقت حتى تذيب الصدأ من الوصلات.

لإزالة لطخات الصدأ من مصدات الصدمات المعدنية في السيارة:
امسح مصدات السيارة المعدنية بورق قصدير (ألمنيوم) مكور مغموس في الكولا.

لإزالة الشحم والدهون من الملابس:
اسكب علبة من الكولا على كمية الملابس الملطخة بالدهون ثم أضف الصابون وشغل الغسالة على دورة غسيل عادية. سوف يساعد الكولا على تفتيت لطخات الشحم والدهون.
والكولا يمكن أن ينظف أيضا أثر الضباب والندى من على زجاج السيارة.


نحن نشرب هذه المادة التي تفعل كل هذا !!!
طبعا لتنظيف أنظمة أجسامنا كذلك !!!
لأنه يجب أن نحصل على قيمة وفائدة ما ندفع ثمنه... أليس كذلك؟

للعلم :



معدل الأس الهيدروجيني (الحموضة) للمشروبات الغازية مثل الكوكا كولا والبيبسي هو 3.4 أي أنه حمضي جداً. ودرجة الحموضة هذه قوية بمقدار يمكنه أن يذيب الأسنان والعظام!
إن جسم الإنسان يتوقف عن إعادة بناء العظام عند سن الثلاثين. بعد هذا العمر وبحسب مقدار الحموضة التي نتجرعها في الطعام والشراب فإن العظام تذوب وتخرج بقاياها عن طريق البول بدون أن يعوض الجسد ما ذاب منها. وكل مركبات الكالسيوم المذابة سوف تتراكم في الشرايين والأوردة والبشرة وخلايا وأعضاء الجسد بحيث أنها تؤثر في وظائف الكلية وتؤدي لتكون حصوات فيها.

المشروبات الغازية لا تقدم أي فائدة غذائية (من ناحية الفيتامينات والمعادن وغيرها). كما أن فيها نسبة سكر ومواد حمضية عالية جداً والكثير من المواد الصناعية المضافة مثل المواد الحافظة والملونة، ناهيك عن تسرب شوراد الألمنيوم السامة للجهاز العصبي من العلبة إلى السائل الحمضي.


بعض الناس يتناولون مشروبات غازية باردة بعد كل وجبة، خمن ما هو تأثير ذلك؟
التأثير:
إن درجة الحرارة المناسبة لقيام أجسادنا بالوظائف الحيوية مثل الهضم هي 37 درجة مئوية، ودرجة حرارة المشروبات الغازية هي أقل بكثير من هذه الدرجة، حتى أنها أحياناً تكون قريبة من الصفر درجة مئوية فتبرد الأعضاء الهضمية.
هذه البرودة الشديدة تخفف فاعلية الخمائر الهاضمة وترهق الجهاز الهضمي فتؤدي لعدم فاعلية هضم الطعام مما يؤدي لتخمر الطعام في المعدة.
والطعام المتخمر في المعدة سوف ينتج الروائح الكريهة والغازات والتعفن وسموم الطعام.... هذه السموم سوف تمتصها الأمعاء وتنشرها مع الدم في جميع أجزاء الجسد. وانتشار هذه السموم سوف يؤدي للسمنة المرضية يليها السرطان وأمراض أخرى...!


بعض الأمثلة:
- قبل فترة أقيمت مسابقة في ”جامعة دلهي“ لمن يشرب أكبر كمية من الكولا. الفائز في المسابقة قام بشرب ثماني زجاجات من الكوكا كولا ولكنه مات في مكانه ذاك بسبب تراكم كمية كبيرة من ثاني أكسيد الكربون في دمه ونقص حاد في الأكسجين. منذ تلك الحادثة قام المدير بمنع جميع المشروبات الغازية في مقصف الجامعة!!

- قام أحدهم بوضع ضرس مكسور في زجاجة بيبسي فذابت خلال عشرة أيام! بالرغم من أن الأسنان والعظام هي أعضاء الجسد الوحيدة التي تبقى بدون تحلل لسنوات عديدة بعد موت الإنسان....

فتخيّل...
ما الذي تفعله هذه المشروبات الغازية بأمعائنا الرقيقة وببطانة المعدة وصحتنا وحياتنا!!!



12-7-2007... فضيحة و نصيحة> فضائح الغذاء والدواء