AlaalSayid | RSS http://www.alaalsayid.com A Path to Health and Heaven HereNow ar-sa ماذا قالت الدكتورة الأكاديمية "جينيفيف برياند" من جامعة جونز هوبكنز؟ ولماذا حذفوا كلامها؟ http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3925 alaa@alaalsayid.com

قالت الدكتورة الأكاديمية "جينيفيف برياند" من جامعة جونز هوبكنز في 13-11-2020:

إن معلومات مراكز مكافحة الأمراض الأميركية تُظهر أن كو9رو9نا كو9فيد19 لم يسبب أي زيادة ملحوظة في أعداد الوفيات في أميركا:

"المعلومات لا تُظهر أن الأفراد الكبار بالعمر يموتون بنسبة أعلى من النسب المعتادة سابقاً.. كما قد وجدنا أن أعداد وفيات كو9رونا كو9فيد19 مضللة ومخادعة"

قامت الدكتورة Dr. Genevieve Briand وهي محاضرة كبيرة في جامعة جونز هوبكنز، وباستعمال التحاليل الإحصائية والمعلومات الرسمية، بإظهار أن كو9فيد19 لم يتسبب بأي زيادة في عدد الوفيات في أميركا... ولكن الجامعة حذفت وحظرت ذلك المقال تماماً من الموقع!

هذه الدكتورة، وهي مديرة مساعدة في العلوم الطبية وعلوم الاقتصاد التطبيقي، ألقت محاضرة مصورة قامت خلالها بتفحص أرقام الوفيات بسبب كو9فيد وأرقام الوفيات العامة في أميركا.

رابط المحاضرة: https://www.youtube.com/watch?v=3TKJN61aflI

تم نشر نتائج بحثها كمقالة في رسالة دورية من جامعة جونز هوبكنز، ولكنها مباشرة تعرضت للحذف والحجب.. تحت حجة من الجامعة بأن: ((حذف المقالة حدث لأنه يتم استعمالها لدعم معلومات غير دقيقة خطيرة ومزيفة حول تأثير الوباء.. نعتذر عن أن هذه المقالة قد ساهمت بنشر المغالطات حول كو9فيد19))؟؟!!

المقال لا يزال موجود هنا في رابط من أرشيف الانترنت

في محاضرتها، استعملت د.جينيفيف بيانات مراكز مكافحة الأمراض (CDC) ;ولاحظت أن الوفيات عند كبار السن بقيت بنفس النسبة قبل وبعد كو9فيد-19.... هذه النتائج كانت عكس التوقعات التي تقول: "نظراً لأن كو9فيد يؤثر بشكل رئيسي على الكبار بالعمر، فقد توقع الخبراء زيادة في نسبة الوفيات المئوية لفئة الكبار مقارنةً ببقية الفئات العمرية.. ولكن، لم نشاهد أي زيادة في بيانات المراكز... في الواقع، نسب الوفيات بين كل الفئات العمرية بقيت كما هي تقريباً".

وقد جمعت الدكتورة جينيفيف البيانات من شباط وحتى أيلول، ولاحظت أنه كل أسبوع، سواء قبل أم بعد ظهور الفيلوس المزعوم: "هناك معدل أكثر من 60 ألف شخص يموت كل أسبوع في أميركا.. لذلك، عدد وفيات بين 50 ألف إلى 70 ألف في الأسبوع هو أمر عادي ومتوقع كل سنة"...

التقرير الأسبوعي الأخير من مراكز مكافحة الأمراض، يُظهر أنه في الأسبوع السادس والأربعين من 2020، "فقط 1260 شخص كان عندهم كو9فيد مسجل كسبب أو كسبب مساهم للوفاة".

بمقارنة الوفيات منذ سنة 2014 وحتى 2020، أظهرت د.ينيفيف أنه رغم وجود زيادة بسيطة جداً في سنة 2020، لكنها مجرد زيادة قليلة تبلغ 11,292 وفاة.. وبهذا نجد أن الزيادة الطفيفة تتوافق مع الزيادات التاريخية النمطية المتوقعة.

إذا أخذنا سنة 2018 كمثال، أظهرت د.جينيفيف أن: "نمط الزيادة الموسمية في العدد الكلي للوفيات، هو نتيجة لزيادة الموت الناتج عن كل الأسباب مجتمعة"... ومن ضمنها: "أمراض القلب، أمراض الجهاز التنفسي، الأنفلونزا والتهاب الرئة" وهي أكثر ثلاثة أسباب مسببة للموت.

وعندما حللت بيانات سنة 2020 في الفترة الموسمية للأمراض، وجدت أن: "أعداد الوفيات المنسوبة للكو9فيد أكبر من أعداد الوفيات الناجمة عن أمراض القلب".. وهذا شيء غير عادي، نظراً لأن "أمراض القلب كانت دائماً تسود كسبب رئيسي للموت في أميركا"..

بمقارنة أرقام سنة 2020 مع الفترات الموازية من سنة 2018، ظهر أنه في 2020 "بدلاً من الزيادة الهائلة المتوقعة للوفيات العائدة لمختلف الأسباب، كان هناك تناقص كبير في الوفيات بسبب أمراض القلب.. وما يفاجئ أكثر، أن التناقص الفجائي للوفيات يظهر في كل الوفيات الناجمة عن الأسباب الأخرى".

وهكذا أعلنت الرسالة الدورية من جامعة هوبكنز أن "الميل في أرقام الوفيات ظهر أنه مناقض تماماً للنمط الملاحظ في السنوات السابقة".

كما لوحظ أيضاً أن "التناقص الكلي للوفيات العائدة للأسباب الأخرى، يتساوى تماماً مع زيادة الوفيات العائدة للكو9فيد"!!

لذلك، حسبما قالت د.جينيفيف: "إحصائيات وفيات كو9رونا كو9فيد مضللة تماماً.. الوفيات بسبب أمراض القلب والأمراض التنفسية والأنفلونزا وذات الرئة، تمّت فقط إعادة تصنيفها على أنها وفيات بسبب كو9فيد"!!

في هذه الأسابيع من شهر أبريل، وفيها أعلى أرقام من الوفيات، نجد أن الزيادة في أعداد وفيات كو9فيد تتطابق تماماً مع التناقص في أعداد الوفيات الناتجة عن أسباب الموت الرئيسية في أميركا! تابع الجدول:

http://alaalsayid.com/images/articles/CovDth.jpg

واستنتجت الدكتورة بمقولات ختامية إضافية: "بالاعتماد على بيانات مراكز الأمراض الرسمية، في هذا الوباء، نجد أن الوفيات عند الأطفال هي أقل من الوفيات في كل من مواسم الأنفلونزا الأخيرة الخمسة"... "نجد دوماً في الأسابيع التي سجلوا فيها وفيات كو9فيد، أن هذه الوفيات أكبر من الوفيات الناتجة عن أمراض القلب والأنفلونزا وذات الرئة والأمراض التنفسية المزمنة، والتي سجلوا لها وفيات أقل من المعتاد".

"هذا كله يدلّ ويكشف زيف فكرة أن الوفيات بسبب كو9فيد عند الكبار بالعمر هي أكثر من الأفراد الأصغر.. السبب ببساطة أنه في كل يوم في أميركا (وفي كل بلد آخر) يموت الناس الكبار بالعمر بأعداد أكبر من الناس الأصغر بالعمر".

"البيانات لا تُظهر أن الكبار بالعمر يموتون بمعدلات أعلى من المعتاد بالنسبة للوفيات الكلية السنوية.. كذلك وجدنا دليلاً على زيف أرقام وفيات كو9رونا كو9فيد المسجلة.. وجدنا دليلاً على أن بعض الوفيات الناتجة عن أمراض القلب وأمراض التنفس المزمنة والأنفلونزا وذات الرئة، تمت ببساطة إعادة تسجيلها وتصنيفها على أنها وفيات كو9فيد19".

وقد علّق المعهد الأميركي للأبحاث الاقتصادية على نتائج د.جينيفيف قائلاً: "بالنظر إلى الخطأ الفادح في تسجيل وفيات كو9فيد، فقد تسبب هذا بالرعب والهيستريا عند الجماهير غير المدركة لما يحدث.. وإن إغلاق المجمعات والمحلات لمحاربة فيلوس والذي هو وفق تلك البيانات لم يساهم مطلقاً في زيادة عدد الوفيات الكلية، ينقص قدراتنا على بناء مجتمع واقتصاد صحي سليم".

وختمت د.جينيفيف قائلة: "كل هذا يشير إلى غياب الأدلة حول تسبب كو9فيد19 بأي زيادة في الوفيات... العدد الكلي للوفيات في 2020 ليس أعلى من العدد المعتاد كل سنة أبداً.. ولا يوجد أي دليل ضد كلامي هذا".

يرجى المشاركة وتوعية معارفك......

https://www.lifesitenews.com/news/john-hopkins-university-academic

-cdc-data-shows-covid-hasnt-increased-us-death-rate

;

]]>
هل فقدت حاسة الشم والتذوق أو السمع فجأة؟ وقالوا لك هذا فيغوس كوغوونا؟ http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3924 alaa@alaalsayid.com

هل فقدت حاسة الشم والتذوق أو السمع فجأة؟

هل قالوا لك هذه عوارض الإصابة بفيغوووس كوغووونا؟

قد يكون السبب دواء أزيثرومايسين (زيتروماكس) وهم يحتالون عليك!!

;

استنتجتُ وعرفتُ هذه الفضيحة البارحة 3-12-2020.. جاء صديق يسألني.. وهو شخص يهتم بالغذاء الصحي ولا يقبل بشرب أي دواء صناعي صيدلاني مهما حدث ولا حتى حبة مسكن سيتامول.

منذ يومين فجأة فقد تماماً حاستي الشم والتذوق.. وهذه أول مرة تحدث في حياته.. وبالطبع قال له الأطباء: "احذر جداً فهذه من عوارض الكورونا الأكيدة وعليك أخذ الأدوية المخصصة وتجنب المخالطة حفاظاً على صحة أهلك وأطفالك، ولا تتهاون بالموضوع لأن فلاناً تهاون لذلك تدمر كبده أو كليته ومات بالكورونا.. إلخ من كلام التهويل".

من المعروف أيضاً أن نقص بعض العناصر الطبيعية خاصة الزنك يمكن يسبب فقد هذه الحواس، لكن صديقي منذ فترة شهر أتى لي وأعطيته اختبار كاشف الزنك حسب الطعم ووجدنا أن النقص عنه متوسط ليس شديد.

هنا خطر على بالي بالحدس فوراً سألته: هل أخذتَ أدوية صناعية مؤخراً؟

قال نعم.. منذ 5 أيام كان بلعومي ملتهب قليلاً مع عقدة لمفية منتفخة قليلاً.. سألتُ جارتي الصيدلانية فقامت فوراً بإعطائي دواء التهاب أزيثرومايسين...

قلتُ له: هذا المضاد الحيوي القوي كان آخر دواء أشربه في حياتي منذ 20 سنة عندما قمتُ بتغيير طعامي سنة 2000 ووداعاً لكل مرض وكل دواء والتهاب!.. دعنا نبحث قليلاً على الانترنت عن الآثار الجانبية لهذا الدواء، واكتشفنا أن آثاره السلبية هي قائمة كبيرة فعلاً وخطيرة ومن ضمنها التأثير على حواس الشم والتذوق... وهذا المضاد الحيوي يعتبرونه جزء من بروتوكول علاج كورونا والوقاية منه وبسهولة يصفه الأطباء فوراً لمعالجة التهاب الشعب الهوائية والجيوب الأنفية والالتهاب الرئوي المكتسب من المجتمع والإنتانات غير المعقدة للبشرة والجلد.. كما يوصف لعلاج التهاب البلعوم واللوزتين ومرض القرحات التناسلية عند الرجال والتهاب الأذن الوسطى والجيوب الأنفية والتهاب الرئة المكتسب عند الأطفال... إلخ.. وآثاره السلبية كثيرة وخطيرة: ابحث بنفسك واقرأ عن:

; azithromycin side effects smell and taste;;.. +;... HERE

* التالي من قائمة مسببات فقدان الشم في مايوكلينيك:
""أخذ الأدوية، مثل بعض أدوية ارتفاع الضغط، المضادات الحيوية، ومضادات التحسس الهيستامين""

** كما وجدت فوراً شكاوي العديد من الناس الذين فقدوا حواس الشم والتذوق بعد شرب أزيثرومايسين:

1-;; https://www.medications.com/zithromax-z-pak/31506

في هذا الموقع عن الأدوية الصيدلانية Medications.com أكثر من 6 أشخاص قدموا شكاوي عن فقدان الشم والتذوق وحتى تأثر السمع لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر بعد شرب أزيثرومايسين (الاسم التجاري Zithromax Z-pak)

2- https://www.medhelp.org/posts/Cold-and-Flu/

How-long-does-long-does-loss-of-taste-and-smell-last-after-taking-Azithromycin-zpac/show/2988123

هذا موقع يقدم مساعدة طبية حسب زعمه، أيضاً نجد شكاوي الناس من فقدان الشم والتذوق بعد أزيثرومايسين.

3- https://jag.journalagent.com/tjn/pdfs/TJN_21_1_34_36[A].pdf

دراسة طبية رسمية في مجلة الأعصاب التركية . (Turkish Journal of Neurology 2015; 21:34-6)

حول إصابة مريض بمشاكل دائمة في الشم والتذوق بعد أخذه دواء من عائلة أزيثرومايسين وهو Clarithromycin.

]]>
فاض-يحا خاطيرا عن ال-كام-ماما http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3923 alaa@alaalsayid.com

نشر الطبيب Dr. Chad Hawk في 10 أكتوبر 2020 (وهو استشاري ويعمل في طب التقويم كايروبراكتر في أميركا طيلة 20 سنة وقد ساعد أكثر من نصف مليون مريض):

"إن الكمامات القماشية زرقاء اللون أو بألوان أخرى، التي تشترونها أو تقدمها لكم المتاجر، مرشوشة بمادةPTFE (Polytetrafluoroethylene) ;بولي-تيترا-فلورو-إيثيلين... أي هذا فلورايد صناعي، نفس الذي يوجد في طناجر وأواني التيفال Teflon.. وإليكم بعض الآثار الجانبية للتعرض لهذه المادة:

- الحمى وارتفاع الحرارة إلى 100 و104 فهرنهايت

- الضيق في الصدر

- قصر التنفس

- الصداع

- السعال

- رعشات في الجسم

- التهاب البلعوم

مادةPTFE ;تطلق باستمرار الغازات وفي كل درجات الحرارة العادية وكذلك بالتلامس، والروابط الكيماوية في جزيئاتها تتفكك بسرعة أكبر بكثير عندما تكون مرشوشة على طبقات مرنة مثل القماش".

;

ملاحظات من علاء السيد:; 29-11-2020

بالطبع، قامت ((منصات التحقق من الأخبار الكاذبة)) بتكذيب الخبر فوراً بطريقة سخيفة ومفضوحة حرصاً على إخفاء شيطنة المافيات الطبية وحفاظاً على مصالح علماء النازية الذين تم تغيير أسمائهم واستيرادهم إلى أميركا عبر عملية سرية خاصة اسمها PaperClip operation... هتلر كان أول مَن استعمل سم الفلورايد في الماء المقدم للمساجين لجعلهم مرضى منهكين ومصابين بالبلاهة والعقم والسرطانات وتكلس الغدة الصنوبرية (العين الثالثة)... وأولئك "العلماء" لا يزالوا يحاولون بائسين فرض التحكم على كامل البشرية بكل أساليبهم الشيطانية..

إليكم بعض الإثباتات على صحة الفضيحة كمامة=فلورايد.. وجدتها بسهولة ببحث سريع على النت:

http://alaalsayid.com/images/articles/chin2f.jpg- الشركة الصينية العلاقة Do-Fluoride تسرع عملية إنتاج نسيج الكمامات خمس أضعاف السرعة! 31آذار2020

;https://www.yicaiglobal.com/news/china-do-fluoride-steps-up-to-make-five-times-more-face-mask-fabric

قامت الشركة بتخصيص مبلغ 4.2مليون دولار لتوسيع خط إنتاجها من قماش الكمامة خمس مرات، ليصبح إنتاجها 10 أطنان قماش في اليوم... هذه الشركة (اسمها دو-فلورايد) متخصصة بتطوير وإنتاج وبيع cryolite (ملح سداسي فلور ألمنيوم صوديوم) فلورايد الألمنيوم، ومركبات الفلورايد اللاعضوية، ومن منتجات الشركة: هيدروجين الفلورايد اللامائي، حمض هيدروفلوريك الصناعي، ثاني فلورايد الأمونيوم، وفلورايد البوتاسيوم.

;

http://alaalsayid.com/images/articles/ffcoating.jpg- هذه الطبقة لتغطية القماش تجعل الفيروسات تنزلق عنه فوراً!!

https://www.fastcompany.com/90505641/this-coating-makes-viruses-slide-right-off-fabric

يقولون هنا أن كمامة القماش البلاستيكي PPE ستعيش أطول بكثير إذا لم تلتصق بها الفيروسات!..

حيث قام باحثون من جامعة University of Pittsburgh بزعم أن رش القماش بجزيئات نانو من مادة PTFE الحاوية على الفلورايد بتقنية النانو، سيشكل طبقة حامية من الفيروسات ومنيعة ضد الغسيل (تتحمل حتى 100 ألف غسلة!) والعوامل الميكانيكية (حتى الحك بالشفرة!).. ويخططون لتطوير رش المادة حتى إلى قماش الوسائد وأغطية السرير!! ياللحمير مع اعتذار للحمير... عسى أن يقرأ شي مسؤول ويتحول من مصطول إلى شيء معقول...

;

- مؤخراً انتشرت كثيراً أبحاث عن مضار الكمامة في إنقاص نسبة الأكسجة في الدم!! وتبادل الناس صوراً لآثار ارتداء الكمامة موضعياً على الوجه وتسببها بالتهابات بكتريا عنقودية... وأنا شخصياً أعرف موظفاً هنا في طرطوس جُبر على ارتدائها، وبعد 10 أيام فقط التهبت اللوزتين عنده بشدة واضطر لإزالتهم بعملية جراحية!!

https://questioningcovid.com
موقع يضم أقوال وأبحاث عشرات الأطباء والباحثين وخبراء الصحة من أنحاء العالم،
الذين يقومون بتحليل واستجواب الرواية الرسمية حول الوباء

http://alaalsayid.com/images/articles/maskff.jpg

;يرجى النشر بشكل واسع وتابعونا على تيليغرام https://t.me/alaalsayid

الأفضل ترك منصات التواصل الاجتماعي التقليدية التي عفى عليها الزمن

لأنها تحجب الحقائق حفاظاً على التجارة.. إنها محرقة الكتب في العصر الحديث

(مثل فيبسبوك، تويتر، يوتيوب، إنستاغرام.. إلخ) هناك بدائل عنها جميعاً

]]>
من السدود إلى الحدود ثم إلى الوجود http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3922 alaa@alaalsayid.com

هل نحن نحتاج لحدود تفصل بيننا وبين الآخرين؟ أم أن هذه أنانية واستكبار؟
هل الإنسان مفصول أم موصول.. هل هو جزيرة معزولة أم أرض موصولة؟

إن تربية الأهل وبرمجة المجتمع اللاواعية تعطينا فقط خيارين في هذا الموضوع:
نتربى إما على الانفصال وحماية حدود الأنا والجمود...
أو نتربى على انعدام الخصوصية والتشتت مع الحشود...
لاحظ كيف أن كلا الخيارين متطرفين... وهما ردود فعل لا أكثر؟
إما أن نجد الشخص مستكبراً يرسم هالةً ضخمة وحدوداً صارمة حول شخصيته، مثل سدود الإسمنت المصمتة، فيعيش دون حياة، بحالة عزلة وتصلب وجمود... أو نجد الشخصَ ممسوح الحدود والخصوصية، ضائعاً بين الحشود ويمكن لأي شخص أن يتجاوز حدوده ويأخذ حقه، فيعيش أيضاً دون حياة، بحالة خلطة وتميّع وهمود..
نجد هذين التطرفين موجودين بين بعض المدن في نفس البلد... وحتى بين أفراد من نفس العائلة...
بسبب البرمجة فقدنا الوعي والفطرة... فتحول موضوع الحدود إما إلى سدود أو إلى تشتت الحشود..
حتى الحيوانات عندهم الحدود السليمة ومنطقة السيادة الخاصة بهم، وقد فقدنا حتى هذه الحدود..


رحلة الوعي التي نسيرها اليوم:
من السدود والجمود... ومن التشتت والهمود... إلى فهم حقيقة الحدود..
وضع الحدود ثم تجاوزها.. وإعادة الاتصال بالوجود...
;

الحدود الشخصية الصحية للإنسان:
الحدود هي الخطوط التي ترسم الشخصية عندنا..
وهي تسمح لنا بامتلاك مسافة بيننا وبين الآخرين،
وهي أساس بناء العلاقات السليمة...


كثيرٌ منا لا يمتلك حدوداً ولا حتى يفهم ما هي الحدود،
لأن أهلنا لم يعطوننا حدوداً واضحة منذ الصغر،
أو لأن حدودنا كثيراً ما تمّ تجاهلها أو تجاوزها..
أو أنهم أعطونا وهم الأنا والانفصال فوضعنا السدود..
;

أنواع الحدود:
1- الحدود الجسدية: وهي حدود مرسومة حول أجسادنا والفسحة الشخصية التي نحتاجها.
2- الحدود العاطفية: وهي المرسومة حول طريقة شعورك، وحول الأشخاص الذين تنشغل معهم، وحول أجزاء ذاتك التي تشاركها مع الآخرين.
3- حدود الموارد: وهي المرسومة حول وقتك وطاقتك أو جهدك..
4- الحدود المادية: وهي المرسومة حول أشيائك، وكيفية استعمالها، أو كيفية التعامل معها.
;

أمثلة عن الحدود الجسدية:
- "لقد كان عندي أسبوع شاق فعلاً، وأحتاج بعض الوقت مع نفسي لكي أرتاح".
- "رجاء لا تلمسني بمثل تلك الطريقة مرةً أخرى"
- "رجاء اطرق الباب قبل الدخول إلى غرفتي أو مكتبي"
- "سوف أجلس قليلاً الآن وأشرب بعض الماء"
;

أمثلة عن الحدود العاطفية:
- "أنا لستُ في ذهن أو مزاج جيد حتى أساعدك في موضوعك الآن"
- "هل لديك قدرة للإصغاء إليّ ربع ساعة، لكي أشاركك بماذا يحدث معي مؤخراً؟"
- "سأحتاج للتوقف المؤقت من هذه المناقشة وأخذ استراحة الآن، فأنا في أقصى حدودي العاطفية"
- "هذا ليس الوقت المناسب للتحدث حول هذا الموضوع"
;

أمثلة عن حدود الموارد:
- "أستطيع القدوم، لكنني أستطيع البقاء عندك مدة ساعة فقط"
- "مساء الجمعة هو الوقت الذي أعيدُ فيه شحن نفسي، لذلك لن أستطيع مقابلتك"
- "هل لديك متسع من الوقت يوم الغد حتى ندردش ربع ساعة حول هذا الموضوع؟"
- "أنا على استعداد للتعاون معك في المستقبل، الأمر فقط أنه ليس لدي مجال لذلك الآن"
;

أمثلة عن الحدود المادية:
- "إنني لا أسمح للناس بقيادة دراجتي، فأنا لا أرتاح لذلك"
- "يمكنك ارتداء بعض ملابسي، لكن رجاء أعدهم إليّ غداً"
- "إذا رغبتَ باستعارة أشيائي، رجاء اطلب إذني أولاً"
- "كنتُ أتساءل في نفسي، هل يزعجك إذا استعملتُ حاسوبك صباح الغد لقراءة بريدي الإلكتروني؟"

;

عندما نبدأ بوضع أو رسم الحدود، من العادي أن نشعر بالخوف أو الذنب أو الارتباك، وحتى الشك بأن لديك الحق برسم حدودك... هذه المشاعر تأتي من التعلق وأو الاتكال المتبادل، ومع الممارسة لوضع الحدود يمكننا تطوير وعينا لرؤية أن الحدود هي جزء طبيعي من قيمة الذات.

الأشخاص الأصحاء عاطفياً يمتلكون حدوداً، ويحترمون حدود الآخرين... لديهم النضج العاطفي لفهم أن كلاً منا لديه محدودياته الخاصة به، وأن تلك الحدود ليست شيء لئيم أو فظّ ودنيء.. تذكّر، وضع الحدود هو ممارسة تتطور وتصبح مريحةً أكثر مع مرور الوقت.

ومع بداية وضعك للحدود، والتعبير عن حدود قدراتك، قد تجد بعض الناس القريبين منك يصبحون انفعاليين أو يتجاهلون تماماً حدودك.. مجرد عملية وضعك للحدود تستطيع إعطاءك عيوناً مفتوحة لتشاهد بها الآليات العميقة في علاقاتك.

الأشخاص الأصحاء يضعون الحدود ويحافظون عليها.. إنهم يُظهرون محبتهم لأنفسهم، وتقديرهم لقيمة أنفسهم، عبر التعبير عن حدودهم بشكل لطيف وموضوعي... وعندما يقوم شخصٌ ما بوضع حدّ معين تجاههم، فإنهم يحترمون ويقدّرون حدود ذلك الشخص... الحدود هي أساس بناء العلاقات السليمة.

بالنسبة لكثير من الأشخاص الذين عندهم صدمات (تروما) غير معالجة، ستعطيهم الحدودُ شعوراً أشبه بالهجران والوِحشة.. من الهام أن تفهم بأنك لستَ مسؤولاً عن الحالة العاطفية عند الآخرين.. كيفية ردة فعل شخصٍ ما تجاه حدّ معين تعود له.. وكيفية استجابتك لتلك الردة من الفعل تعود لك أنت... أنت لديك دائماً الخيار يا مختار.

التأمل والوعي والحدود والوجود:
وعي الذات هو مرض... أما الوعي فهو الصحة!
وعي الذات هو نتيجة شيء خاطئ حدث في لحظة ما من حياتنا... عقدةٌ ما قد حدثت.. فلم يعد نهر الوعي يتدفق بسلاسة، لأن شيئاً غريباً صار يعيق مجراه، شيء لا يمكن للنهر أن يمتصه أو يصبح جزءاً منه، شيء يقاوم أو يصبح جزءاً من النهر.
وعي الذات هو مرض.. إنه حالة حجب وجمود.. مثل بركة متسخة بالوحل، لا تذهب لأي مكان، بل تبقى تتبخر وتجف ببطء وتموت مطلقة رائحة كريهة..


لذلك أول نقطة يلزم فهمها هي الفرق بين وعي الذات والوعي.
الوعي ليس فيه أي فكرة عن "الأنا".. ليس فيه أي فكرة عن انفصال المرء عن الوجود.. لا يعرف أي سدود ولا حدود.. فالوعي والوجود هما شيء واحد، في توافق وتناغم عميق.
ليس هناك صراع بين الفرد وبين الوجود الكلّي.. الفرد يتدفق ببساطة إلى الوجود والوجود يتدفق إلى الفرد في نفس الوقت.. تماماً مثل التنفس: شهيق وزفير.. في الشهيق يدخل فيك الوجود، وفي الزفير أنت تدخل في الوجود.. ولا يختل هذا التوازن مطلقاً.
لكن في حالة وعي الذات، شيء خاطئ ما قد حدث.. يأخذ الشهيق لكنه لا يُطلق الزفير أبداً!.. يستمر بالتكديس والتكديس وفقد القدرة على المشاركة.. يستمر بصنع الحدود حول نفسه لكي يمنع الآخرين من تجاوزها.. فتجده يحمل لافتات كبيرة مكتوب عليها: "ممنوع تجاوز هذه الخطوط الحمراء!!"... بالتدريج، يتحول هذا الشخص إلى قبر وكائن ميت، لأن الحياة موجودة في المشاركة.
النفس أو الذات هي شيء ميت، أو شيء حيّ فقط للحفاظ على الاسم واللقب والشهرة...

الوعي هو الحياة اللامحدودة، الحياة الوافرة المباركة.. لا يعرف شيئاً من الحدود..

لكن في العادة كل الناس عندهم وعي الذات.
أن يكون عندك وعي الذات يعني أنك غير واعي... يلزم فهم هذا التناقض:
وعي الذات يعني اللاوعي، وعدم وعي الذات يعني الوعي...
وعندما لا يكون هناك ذات، عندما تختفي هذه الذات الصغيرة المحدودة، ستصل أنت إلى الذات الحقيقية،
أو التي تدعى الذات الإلهية... الذات الكلية الأسمى..
;

وهي شيئين معاً في نفس الوقت:
لا ذات، بمعنى أنها ليست ملك لك وحدك،
والذات الأسمى، لأنها ذات الكل وهي الوجود الكلي..


أنت تفقد مركزك الضئيل، وتحقق مركز الوجود ذاته.. وفجأة تصبح غير محدود، فجأة لم تعد محدداً ولا مقيداً بشيء، لا يوجد قفص حول كيانك.. تبدأ طاقة لا محدودة بالتدفق خلالك.. وأنت تصبح وسيطاً، فارغاً دون عراقيل... مثل ناي فارغ في يد الوجود الذي ينفخ فيه وتصدر ألحان الجنان.. هذا هو الاستسلام للوجود.


وعي الذات هو حالة رفض وقتال لا رضى واستسلام.. إذا كنتَ تقاتل الوجود ستكون واعياً لذاتك وبالطبع ستتعرض للهزيمة مراراً وتكراراً.. كل خطوة ستجلب لك الخسارة والإحباط أكثر.. منذ البداية كانت خطوتك خاطئة، لأنك لا تستطيع الاحتفاظ بهذه الذات ضد الوجود والكون بكامله.. مستحيل.. لا يمكنك أبداً الوجود دون هذا الوجود.
لا يمكنك النجاح إلا مع الله، وليس ضده أبداً.. لا يمكنك النجاح إلا مع الكلية في الحياة وعيش الألوهية، ليس ضدها أبداً..
لذلك إذا كنت محبطاً أو في معاناة عميقة، تذكر: أنت الذي تصنع تلك المعاناة.. وأنت تصنعها باستعمال خدعة خفية جداً: أنت تقاتل ضد الوجود.


في أحد الأيام كان النهر في القرية يفيض بقوة من كثرة الأمطار... وأتى الناس راكضين إلى جحا وقالوا: "أسرع يا جحا فوراً تعال أنقذ زوجتك لأنها وقعت في النهر الهائج!!"
ركض جحا... وقفز في النهر... ثم بدأ يسبح ضد التيار... فقال الناس المتفرجون: "ماذا تفعل يا جحا؟؟ زوجتك لا يمكنها السباحة ضد التيار في هذه المياه القوية، لقد جرفها التيار معها للأسفل"
فأجاب جحا: "عن ماذا تتحدثون؟ إنها زوجتي وأنا أعرفها جيداً.. لا يمكنها السباحة إلا ضد التيار ليل نهار!"

]]>
صدمات الطفولة (التروما) هي أيضاً: http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3921 alaa@alaalsayid.com
..أحد الوالدين كان ينكر حقيقتك
..عدم إصغاء ومشاهدة الذين حولك لك
..إخبارك (بشكل مباشر أو غير مباشر): أنك لا تستطيع، أو عليك ألا، تختبر عواطف معينة أو تعبر عنها
..أحد الوالدين الذي يبالغ بتعويض شيء ما، شعرَ أنه كان مفقوداً في طفولته
..أحد الوالدين يركز كل اهتمامه على مظهره
..أحد الوالدين لا يستطيع تنظيم عواطفه وموازنتها

يتم تعليم علماء النفس وبرمجتهم لتصديق أن التروما هي حدث "ضخم" وحيد.. شيء يتضمن إساءة شديدة أو إهمالاً كبيراً.
ولكن المراقب اليقظ يستطيع رؤية أن كثيراً من الأشخاص عندهم عائلات "عادية" أو حتى "داعمة"،
ومع ذلك فهم يعانون من القلق الشديد، الاكتئاب، قلة تقدير الذات، أو الخوف المزمن من طريقة تفكير الآخرين تجاههم.
كثيرٌ منهم يمرّ بأنماط سامة من العلاقات، ويحتارون لماذا هم فيها عالقون...
كثير من الحالات تعاني رغم أنه لا يوجد فعلاً حدث "ضخم" في أيام الطفولة....

التروما هي شيء أكثر بكثير من الذي يعلمونه في جامعات علم النفس.. التروما ليست مجرد حادث واحد يجب تفكيكه وانتهى الموضوع.

التروما قد تكون فترةً ماضيةً تمّ فيها الإنكار المتواصل لطبيعتنا الأصيلة كأطفال، وتمّ تركنا لنتكيّف ونتعامل مع عواطفنا دون أي دليل حول كيفية معالجتها.
وهنا بالضبط نتعلم خيانة أنفسنا لأجل الحصول على الحب..
هنا نتعلم أن ذاتنا الأصيلة هي شيء غير مقبول..
فتأتي "الأنا" لتصنعَ شعوراً بالنّفس مبنياً على رغباتٍ غير واعية عند أحدِ الوالدين..

ونبدأ بملاحقة الموافقات من الآخرين، لأننا فقدنا الاتصال مع الذات..
نبحث عن علاقات تعكس في مرآتها تجاربنا الطفولية المبكرة..

إذا كان عندنا أب أو أم قد أنكر حقيقتنا أو حقيقةً شاهدناها بأنفسنا (مثلاً: أب يسكر ونحن رأينا كيف يشرب ويسكر،
لكن الأم وهي بذاتها في حالة إنكار، قالت لنا أن الأب يشعر بالإنزعاج والتعب فحسب)،
سنفقد الثقة بنظرتنا وإدراكنا الخاص بنا.. ونختار شركاءً، وحالات، بحيث يستمر فيها إنكار حقيقتنا.
فلقد تعلمنا، في اللاوعي، أن هذا جزء طبيعي من كل العلاقات..

طريقنا إلى الشفاء يبدأ بفهم أن كل أنماط سلوكنا، أفكارنا، أنماط علاقاتنا، ومعتقداتنا، هي ببساطة طريقة التنشئة أو البرمجة التي تربينا عليها..
وهي ليست نحن حقاً... إنها مجرد انعكاسات من الماضي.. ولا يوجد شيء خاطئ فينا...
نحن غير معطوبين، ولا مرضى نفسيين... ولا نحتاج للتحليل النفسي..
مع زيادة فهمنا ونموّ وعينا أكثر، نستطيع أخذ خيارات أعلى من تلك التنشئة، خيارات تتماشى مع حقيقة كياننا ووجودنا.

نحن بشر نمتلك المرونة والقوة، وتعلمنا كيف نتأقلم مع كل شيء عندما كنا صغار...
والآن نستطيع تعلم كيفية تجاوز ذلك التأقلم، والانتقال إلى الوعي والوفرة والإزدهار...


]]>
عاااجل أهم فيلم يفضح خطة وهم الوباء http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3920 alaa@alaalsayid.com

شاهدوه الآن على موقع Brighteon الذي تحظره كل وسائل التواصل ومحركات البحث الكبرى:

https://www.brighteon.com/d6412bff-0421-4190-a7bf-3e5e1f52559d

رجاء المشاركة بكل الطرق المتاحة

 


]]>
دراسة رسمية في NIH تثبت أن ترددات شبكة 5جي تنتج فيروسات كورونا داخل الخلايا!! http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3919 alaa@alaalsayid.com

جمع هذا البحث مع إضافات: علاء السيد 24-7-2020

=لتنزيل الملف للطباعة PDF هنا=

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/1.jpgشبكة 5جي تُنتج فيروسات كورونا داخل الخلايا:

وفق دراسة رسمية تم نشرها مؤخراً في موقع NIH (PubMed.gov المعاهد الوطنية الأميركية للصحة) بعد نشرها في مواقع أخرى.. الدراسة التي تحمل عنوان: تقنية 5جي وإنتاج فيروس كورونا في خلايا الجلد 5G Technology and induction of coronavirus in skin cells (full version here), تصل إلى استنتاج صادم جداً – صادم من وجهة نظر العلم الرسمي السائد – وهو أن تقنية 5جي تستطيع تحريض الجسم لإنتاج فيروسات كاستجابة خلوية.

كيف؟ معقول؟؟ إن موجات 5جي التي لها أطوال ميلليمترية (تدعى ميلليمترية لأن لها ترددات عالية جداً حيث تكون المسافة بين قمتي موجتين متتاليتين أقل من ميلليمتر) تستطيع تحريض الجسم لإنتاج ليس أي نوع من الفيروسات، بل فعلاً فيروسات الكورونا!

هذا البحث يكشف طبقة جديدة من عملية فيروس كورونا السرية، مؤكداً وجود العلاقة بين 5جي وفيروس كورونا، وهو اتصال بدأ عدة أشخاص يحذرون منه منذ شباط 2020 عندما بدأ الوباء المزعوم... إليكم البحث السابق من موقعنا: - العلاقة بين فيروس كورونا وشبكة الموبايل الجديدة 5G- كشف الغطاء ونشر الحلول والعلاجات المتاحة للجميع ..وفيه تم طرح السؤال: "ماذا لو كانوا يستعملون 5جي لفتح ثغرات في خلايا جلد الناس في ووهان الصينية، للسماح بالسلاح البيولوجي المزعوم بالانتشار بسهولة أكبر هناك؟"... لكن اليوم ومع هذه المعلومات الجديدة يصبح السؤال: "ماذا لو كانوا يستعملون 5جي لفتح ثغرات في خلايا الجلد بالإضافة إلى صنع فيروسات كورونا فيها في ذات الوقت؟"

;

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/5G-induces-coronaviruses-768x768.jpgالبحث يوضح كيف تقوم الترددات الكهرطيسية ضمن شبكة 5جي بتحريض إنتاج فيروسات كورونا:

إليكم الملخص الحرفي للدراسة الرسمية:

((في هذا البحث، نُظهر أن أمواج 5جي الميلليمترية يمكن امتصاصها من قبل خلايا الجلد التي تلعب دور لواقط إشارة، وتنقلها إلى الخلايا الأخرى، وتلعب الدور الرئيسي في إنتاج فيروسات الكورونا في الخلايا الحية.. إن الحمض النووي الوراثي DNA يتم بناؤه من الكترونات وذرات مشحونة، ولديه بنية تشبه ملف نحاسي تحريضي.. هذه البنية يمكن تقسيمها إلى ملفات خطية، حلقية، ودائرية.. الملفات التحريضية تتفاعل مع الأمواج الكهرطيسية الخارجية، تتحرك وتُنتج بعض الأمواج الإضافية داخل الخلايا.. أشكال هذه الأمواج تشبه أشكال الأسس السداسية والخماسية في مصدر DNA المنتج لها.. هذه الأمواج تُنتج بعض الفجوات في السوائل ضمن نواة الخلايا.. لأجل ملئ هذه الفجوات، يتم إنتاج المزيد من الأسس السداسية والخماسية... هذه الأسس يمكن أن تتحد مع بعضها لتشكل بنى تشبه الفيروس مثلاً فيروس كورونا.. لإنتاج هذه الفيروسات داخل الخلايا، من الضروري أن تكون أطوال الموجات الخارجية أقصر من حجم الخلية.. هكذا نجد أن أمواج 5جي الميلليمترية هي أنسب أمواج تقدر على إنشاء البنى المشابهة للفيروسات ومثالها فيروسات كورونا (كوفيد-19) داخل الخلايا.))

;

بكلمات أبسط، يقول البحث: يتم بناء DNA من ذرات والكترونات يمكن التأثير عليها عبر أمواج ترددات كهرطيسية خارجية.. هذه الأمواج تصنع فجوات داخل الخلايا.. يقوم الجسم بصنع أسس DNA سداسية وخماسية لملئ هذه الفجوات، وهذه الأسس تستطيع الاندماج سوية لتشكل بنى تشبه الفيروسات مثل فيروسات كورونا داخل خلايانا..

هذا يتوافق أيضاً مع مفهوم أن فيروس كورونا كوفيد19 ليس فيروس بل إكسوزومز ناتج عن تسمم الخلايا بعدة عوامل، كما أعلن الطبيب الأميركي: Andrew Kaufman M.D هنا.

وهذا يؤكد من جديد الحقيقة المعروفة سابقاً بأن خلايا أجسادنا تشكل لواقط لترددات 5جي، وهذه الخلايا بدورها (خصوصاً خلايا الجلد) تلعب دور لواقط إشارة تمتص الترددات وترتب أنفسها وفق تلك الترددات... هذا يشكل حرفياً برمجة الكترونية جماعية للبشر.

;

5جي لها أطوال موجات قصيرة جداً، تسمح لها باختراق الخلايا والتأثير (التحكم) بالـDAN:

وتستمر الدراسة بشرح الطريقة الدقيقة التي تقوم بها 5جي بتحريض إنتاج فيروسات كورونا:

((هكذا، يستطيع DNA إصدار بعض الأمواج والتفاعل مع الأمواج الكهرطيسية الخارجية.. ولكن معظم الأمواج الكهرطيسية لديها أطوال أكبر من حجم الخلايا وتعبر خلالها دون أي أثر... فقط بعض الأمواج المحددة التي لها أطوال أقل من ميلليمتر تستطيع اختراق غشاء الخلية والتفاعل مع بنى DNA التحريضية.. هذه الأطول من الموجات يمكن إيجادها في تقنية 5جي.. هكذا نجد أن أبراج إرسال هذه الترددات تستطيع تبادل الأمواج مع المورثات داخل الخلايا وإنتاج أنواع مختلفة من الأمراض مثل كوفيد-19... في هذه الدراسة، نحن نعرض الآلية المناسبة لتحقيق أطوال أمواج فعالة عند تبادل الأمواج بين الأبراج وخلايا الجسم.. في طريقتنا هذه، تلعب خلايا الجلد دور لواقط إشارة جلدية، تلتقط أمواج تقنية 5جي وتنقلها إلى خلايا الجسم الباقية... بعدها، يتفاعل DNA خلايا الجسم مع هذه الأمواج ويتحرك.. عبر حركات DNA تنتج بعض الفجوات السداسية والخماسية.. ولأجل ملئ هذه الفجوات، يتم إنشاء بعض الأسس ضمن الخلية.. هذه الفجوات تتحد سوية وتشكل جزئيات RNA الخاصة بفيروس كوفيد-19.))

;

هذا مرعب لدرجة كافية، ولكن الصورة الكاملة أبشع حتى من ذلك... هذه الأمواج الضئيلة للـ5جي تستطيع تحقيق ما لا تقدر أمواج التقنيات الأخرى أن تحققه (مثل 4جي وما قبلها) عبر اختراق أغشية الخلايا والتفاعل مع DNA.. نحن نتكلم عن القدرة على التأثير والتلاعب بمورثاتنا حرفياً:

((الهوائي أو لاقط الإشارة يستطيع التقاط أطوال الأمواج المساوية لحجمه.. بهذا، الأمواج الميلليمترية في تقنية 5جي يتم امتصاصها عبر لواقط الخلايا الجلدية.. تقدر هذه الأمواج على اختراق غشاء الخلايا والدخول إلى النواة والتفاعل مع المورثات فيها.. لقد تم سابقاً إظهار أن DNA يلعب دور ملف تحريض يستقبل ويرسل الأمواج الكهرطيسية.. هكذا نجد أن DNA ضمن خلية جلدية مثل الخلايا الكيراتينية يستقبل الأمواج الخارجية ويرسلها إلى DNA الخلايا الأخرى مثل الخلايا الصباغية... الأمواج في تقنية 5جي والتقنيات الأعلى قد تؤثر في التعبير المورثي، فتشغل بعض المورثات وتطفئ بعضها الآخر.))

تشغيل وإطفاء مورثاتك... هذه سلطة خفية وخطيرة يمتلكها مشغلو شبكة 5جي ويطبقونها على عامة الناس!!

هذا يثب صحة مقال في 2017 حول 5جي وانترنت الأشياء 5G and IoT: Total Technological Control Grid Being Rolled Out Fast الشبكة التي تتحكم بكل شيء، وفيها تم ذكر بحث قام به عالم "إسرائيلي" هو Dr. Ben-Ishai الذي أظهر أن الأقنية العرقية في جلدنا تلعب دور لواقط حلزونية، تمتص الطاقة والترددات الكهرطيسية بين 75-100 جيجاهرتز وهذا جزء من المجالات المستعملة في تقنية 5جي.

;

5جي تحرض إنتاج فيروسات كورونا، مزيد من الآثار:

إذن ماذا نفهم ونستنتج من هذه الدراسة؟؟ هناك الكثير والكثير...

أولاً: إذا أمكن جعل 5جي سلاحاً عسكرياً وتم توجيهها إلى الناس مطلقة ترددات كهرطيسية تتلاعب بالمورثات عندهم لتصنع فيروسات كورونا، عندها لن يكون الخطر الخارجي المهدد لنا هو فيروس قاتل جديد، بل تقنية حربية جديدة يتم تطبيقها وإخفاؤها زاعمين أنها تقنية للاتصال ونقل المعلومات... وكل شخص لا يزال يدرس الجزيئات الصغيرة المعلقة في الهواء وينشغل بتعقيم الأيدي والسطوح تفوته الحقيقة تماماً!

ثانياً: استناداً على النقطة الأولى، إذا كانت القلة الحاكمة (للنظام العالمي الجديدNWO) لديها القدرة على جعل أجساد البشر تنتج فيروسات كورونا أو حتى سلالات محددة مثل SARS-CoV-2 (على فرض أنه موجود) فعندها لا يوجد أي "عدوى" ولا أي فيروس ينتشر من شخص إلى آخر... البعض مثل الطبيب Dr. Stefan Lanka يقول أن فكرة العدوى بحد ذاتها هي خرافة.. (ما هي الحقيقة حول نظرية الجراثيم والفيروسات؟)

وليس هناك أي مبرر طبي ولا قانوني لإغلاق الأعمال المتوسطة والصغيرة، حجر الناس صحياً وعزلهم، فرض ارتداء قناع الوجه (ما يدعى كمامة هو للحيوانات) والتباعد الاجتماعي.. لأنه لا يوجد أي فيروسات جديدة تنتشر.. بل يتم تحريض أجسام الناس على إنتاج الفيروسات عبر تلك الترددات.

ثالثاً: الدراسة تزيد من وزن فكرة أن 5جي تحاكي عملية التثقيب الإلكتروني، وهي التقنية المستعملة في علم الأحياء الدقيقة حيث يطبقون نبضات كهرطيسية لصنع مسامات مؤقتة في أغشية الخلايا، فيمكن من خلالها إدخال مواد إلى الخلية مثل الكيماويات أو الأدوية أو DNA... كلّ من التثقيب الإلكتروني وشبكة 5جي تستعملان الأمواج النبضية لفتح الخلايا وبهذا تسمح بتعديل المورثات داخلها.

رابعاً: تعزز هذه الدراسة فكرة أن ظاهرة وباء كورونا كوفيد مرتبطة بنقص الأكسجين (نقص الأكسجة hypoxia).. وهذا مشروح سابقاً بعدة طرق، مثل نظرية الطبيب Dr. Robert Young الذي يقول أن كوفيد-19 ليس إلا تخثر للدم ناتج عن تأثير 5جي بتردد 60جيجاهرتز على جزيئات الأكسجين مباشرة... هناك حقيقة مثبتة بأن حزمة 60جيجاهرتز (مستعملة ضمن 5جي) تؤثر على الأكسجين.. كمثال رسمي، هذه المواقع من ثلاث شركات اتصال كبرى ((here, here and here)) تشرح كيف يمتص غاز الأكسجين نسبة كبيرة جداً (تصل إلى 98%) من ترددات 60جيجا، وبهذا يجعل هذا التردد غير مرغوب ولا فعال في الإرسال وتبادل المعلومات... تلك الدراسات بالطبع هي من وجهة نظر فعالية تقنيات الاتصال الحديثة.. ولكن من وجهة نظري أنا وهي معاكسة لذلك، إذا نظرنا للقضية من ناحية صحية، فأنا لا يهمني مقدار إعاقة الأكسجين لتقنيات الاتصال والإرسال، بل يهمني مقدار إعاقة 60جيجاهرتز للأكسجين وقدرتي على التنفس!! شرحت Dana Ashlie ذلك في فيديو في شباط2020 وقالت أن جزيئات الأكسجين عندما تمتص تردد 60جيجا فهذا يؤثر على دوران الالكترونات فيها، وهذا بدوره يؤثر على الوظائف الحيوية في جسمنا، حيث ينقص قدرة جزيئات الأكسجين على الارتباط الكامل وإشباع الهيموجلوبين في الدم، وبهذا يمنعنا من التقاط الأكسجين... مع انخفاض الأكسجين في الدم والجسم تتناقص طاقتنا ومناعتنا ونصبح أضعف بكثير.

مع حصولك على هذه المعلومات الجديدة، تأمل ببعض العناوين التي ظهرت في كانون الثاني 2020 مثل: شركة هواوي تبني أبراج وقواعد 5جي للمساعدة على مكافحة فيروس كورونا Huawei Builds 5G Base Stations to Help Fight Corona Virus... هل انتبهت؟ "للمساعدة" على مكافحة كورونا"؟؟؟ إنها نكتة سخيفة جداً واستخفاف بعقولنا.. يتم مجدداً تقديم سبب المشكلة على أنه الحل!

;

استنتاجات هامة:

هذه الدراسة الحديثة هي قطعة جديدة من صورة اللغز المخفي عنا... لقد كنا نعرف منذ فترة أن الأمواج الكهرطيسية الصناعية تسبب الأذى لجسم الإنسان.. كنا نعرف أيضاً مؤخراً أن 5جي خطيرة جداً من عدة نواحي بما فيها تأثيرها على الأقنية العرقية في الجلد وقصفنا بأمواج نابضة (وهي مؤذية أكثر من الأمواج المستمرة السابقة) وتقوم بتضخيم أذيات DNA عبر VGCCs (قنوات الكالسيوم المعتمدة على الفولطية)، وتسبب اختراق عميق للترددات الكهرطيسية ولها تأثير مطفر للمورثات ومسرطن، وهي تُرسل من مصفوفة مرسلات مرحلية phased array structure تستعمل عسكرياً لتفريق المتظاهرين.

هذه الدراسة هي دليل دامغ إضافي بأنهم يقومون حرفياً بتسميم أجسادنا، وأن روايات الفيروسات التي تقفز من الكائنات والأجناس الحيوانية مثل الخفاش الصيني هي مجرد روايات مضللة مقصودة.

علينا الاستمرار بالتوعية ومواجهة تقنيات 5جي بكل أشكالها المتنوعة، وفعل ما نستطيع في مجتمعاتنا المحلية لمنع نشر تقنيات 5جي.. نجاة مورثاتنا تعتمد على هذا!! وأقل ما تستطيع فعله هو عدم شراء أداة تسمح لهم بإمراضك وقتلك بسرعة وهي الموبايل الذي يدعم 5جي!

ويجب معرفة أن الأقمار الصناعية المرسلة لترددات 5جي قد بدأ إرسالها في بداية هذه السنة من قبل SpaceX (run by Elon Musk) وشركات أخرى مثل أمازون، OneWeb, TeleSat قد بدأت أو ستبدأ قريباً.. الوقت ينفذ أمام البشرية النائمة، يجب أن نستيقظ الآن!

المصادر في نهاية البحث.

;

العلاقة بين 5G وفيروس كورونا وتردد 60GHz

كيف ترتبط أشعة الترددات الكهرطيسية (EMF) ب (تأثير الكورونا)؟

هل السموم الناتجة عن إشعاع ترددات 5G مؤذية للبشر؟

نظام إرسال 5جي والتسمم الإشعاعي:

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/2.jpg

نظام 5G هو شبكة لاسلكية ذات سرعات نقل عالية جداً (WiGig) تعمل بمجال 60 GHz مع سرعة تحميل تصل حتى 10 Gbps بالمقارنة مع سرعة تحميل شبكة 4G التي هي 10 Mbps..

لكن التردد 60 GHz هو التردد الذي تتذبذب عنده جزيئات الأكسجين.

عند تردد 60 GHz... يتم امتصاص 98% من طاقة 5G المنقولة من قبل الأكسجين الجوي وهذا يغير الخصائص المدارية لإلكترونات جزيئات الأكسجين.

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/3.jpg

Atmospheric Attenuation Characteristics for Wavelengths 3 cm. to 0.3 mm

60 GHz هو تردد امتصاص جزيء الأكسجين

جزيئات الأكسجين لديها الكترونات تتشاركها مع بعضها البعض، والأكسجين هو جزيء ثائي الذرة.. أي ما نتنفسه هو جزيء من ذرتي أكسجين ملتصقتين معاً بواسطة الالكترونات التي تتشاركانها سوية.. عندما يتم صدم جزيء الأكسجين بموجات 60 GHz فهذه الموجات تؤثر على خصائص الرنين المداري لتلك الالكترونات المشتركة.. وهذه الالكترونات المشتركة هي التي ترتبط بالهيموغوبين في دمنا.

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/4.jpg

امتصاص الأكسجين الجوي لترددات الأمواج الميلليمترية

هكذا عندما يتم تعطيل الأكسجين، لن يستطيع أبداً أن يرتبط بالهيموغلوبين والميوغلوبين (وهي المركبات التي تحمل الأكسجين) وبناء على ذلك فإن كريات الدم الحمراء لن تكون قادرة على نقل الأكسجين إلى أغشية الخلايا.

من دون الأكسجين يصبح الكبد محتقناً، ويبدأ الجسم والدماغ بالتحلل نتيجة الاختناق البطيء..

نظراً لأن الدماغ هو أكثر أعضاء الجسم حساسيةً لنقص الأكسجين، فعدم الحصول على الأكسجين الكافي للدماغ سيؤدي إلى نقص الأكسجة الدماغية brain hypoxia.

;

ترددات 5G وفيتامين دال:

عامل آخر هو أن 5G سيؤثر على قابلية الأجسام لإنتاج فيتامين D، وهذا يمكن أن يسبب "الشلل، عدم انتظام ضربات القلب، مشاكل عصبية، مشاكل وخز بأطراف الجسم، وموت الناس ومعاناتهم من التعب والضيق وكل هذه الأمراض الغريبة..."

نقص الأكسجة الدماغية (فقدان الأكسجين) مجال الأعراض ما بين المعتدل إلى الحاد!

الأعراض المعتدلة تتضمن:

- الاضطرابات الإدراكية.

- فقدان الذاكرة المؤقت.

- انخفاض القدرة على تحريك الجسم.

- صعوبة تركيز الانتباه.

- صعوبة اتخاذ القرارات السليمة.

الأعراض الحادة تتضمن:

-;;;;;;;; الإغماء.

-;;;;;;;; النوبات.

-;;;;;;;; غيبوبة.

-;;;;;;;; الموت الدماغي.

;

ما هو الشيء المشترك بين5G وارتداء الأقنعة؟

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/5.jpg

الاثنان يؤديان إلى نقص الأكسجة أو فقدان الأكسجين!

الأقنعة تلعب دوراً آخر في الحد من قدرتك على التنفس.. لا تستطيع معها أن تسحب كمية الهواء المعتادة لتملأ كامل رئتيك، فتنتهي بمقدار أقل من الأكسجين لأنك تأخذ كمية هواء أقل.

;

مقارنة التسمم بالإشعاع ;في شبكة 4G مقابل 5G:

إن المجال الترددي ل4G يتراوح بين 700 MHz إلى 5 GHz كنطاق ترددي.

بالمقارنةً مع الترددات الأقل من 5 GHz التي استخدمت سابقاً للهواتف المحمولة، فإن تقنية الموجات المليمترية تسمح بالنقل على الترددات بين 30 GHz و 300 GHz...هذه الترددات تدعى بالأمواج المليمترية لأن طول موجتها يتراوح بين ;1مم و 10 مم، بينما أطوال الموجات الراديوية المستخدمة حالياً للهواتف المحمولة هي في الغالب عدة دزينات من السنتيمترات..

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/6.jpg

الآثار الصحية السلبية للتعرض الإشعاعي المتراكم للترددات الراديوية منخفضة الكثافة تتضمن:

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/7.jpg-;;;;;;;; انهيار الغشاء الخلوي مما يسبب حدوث (تأثير الكورونا) أو طرق وتشويك غشاء الخلية.

-;;;;;;;; طفرات في DNA

-;;;;;;;; تخريب عضيات الطاقة (الميتوكوندريا)

-;;;;;;;; الأورام والسرطانات (جمجمة الطفل تتلقى كمية أكبر من الإشعاع)

-;;;;;;;; خفقان القلب.

-;;;;;;;; مشاكل الذاكرة والإدراك.

-;;;;;;;; نقص النطاف والعقم.

-;;;;;;;; أوجاع الرأس والشقيقة وطنين الأذن.

-;;;;;;;; اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (ADHD)

-;;;;;;;; القلق.

-;;;;;;;; الكآبة.

-;;;;;;;; أمراض القلب.

-;;;;;;;; مرض السكري، النوع الأول والثاني.

-;;;;;;;; الحرمان من النوم (نقص النوم)

يؤثر التسمم الإشعاعي من الترددات اللاسلكية /الموجات الميكروية (RF/MW) على إشارات رنين شومان، وهي الآلية التي يتم من خلالها تنشيط إنتاج الميلاتونين طبيعياً للحصول على نوم مريح..

إذا قمت بفك شيفرة كلمة (Corona Virus) ستلاحظ على الفور أن كلمة (Virus) تعني (السم) في اللاتينية وكلمة (Corona) تصف الحقل الإشعاعي وهو الذي ينبعث أحياناً من الأجهزة عالية الجهد!

وبالتالي فإن كلمة Corona Virus تعني حرفياً التسمم بالإشعاع!

ما هو (تفريغ الكورونا)/(تفريغ الإكليل)؟

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/8.jpg

تفريغ الإكليل هو تفريغ كهربائي ينتج عن تأين سائل أو غاز مثل الهواء المحيط بالموصل المشحون كهربائياً.. تحدث تفريغات الإكليل العفوية بشكل طبيعي في أنظمة الجهد العالي ما لم يتم الاهتمام بالعزل والحد من قوة المجال الكهربائي.. في العديد من تطبيقات الجهد العالي، نجد أن التفريغ الإكليلي هو من الآثار الجانبية غير المرغوب بها.. التفريغ الإكليلي من خطوط نقل الطاقة الكهربائية عالية الجهد يشكل هدراً اقتصادياً كبيراً للطاقة.. في معدات الجهد العالي كتلفزيونات أنبوب أشعة الكاثود وأجهزة الإرسال الراديوي وآلات الأشعة السينية ومسرعات الجسيمات، يمكن أن يشكل التسريب الحاصل للتيار الناجم عن (التفريغ الإكليلي) حمولة غير مرغوب فيها على الدارة.

في الهواء، التفريغات الإكليلية تولد غازات ممرضة عالية الحموضة مثل أكسيد الآزوت (NO) ثم ثاني أكسيد الآزوت (NO2) ثم حمض الآزوت (HNO3) إذا وجد بخار الماء.

هذه الغازات الناتجة عن (التفريغ الإكليلي)/(تفريغ كورونا) هي مواد مسببة للتآكل ويمكن أن تحلل وتتلف المواد القريبة بما في ذلك أغشية الخلايا، وبالتالي فهي سامة للإنسان والبيئة.

;

ما الذي يسبب نزلات البرد والأنفلونزا وانخفاض فيتامين D؟

إن ترددات 5G أيضاً تؤثر في قدرة الأجسام على إنتاج فيتامين D(يؤدي النقص في فيتامين D إلى الحماض اللاتعويضي في سوائل خلايا النسيج الخلالي، والطرح المباشر لهذه الأحماض عن طريق فتحات الجسم).

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/9.jpg

البيئة الحامضية للسوائل الخلالية في الجسم هي التي تسبب السرطان وليس المورثات!

هذا ما تسميه العلوم الطبية وعامة الناس بنزلات البرد والأنفلونزا... الحموضة هي أحد الأسباب العديدة التي تجعل الناس ميالين لأعراض البرد والأنفلونزا في فصل الشتاء.. وهي ليست أكثر من أن الجسم يزيل الأحماض الأيضية والغذائية والبيئية والتنفسية الزائدة من خلال أعضاء الإطراح.

هل تقوم ترددات 5G بطهي خلايانا التي تشكل أعضاءنا وغددنا وأنسجتنا؟؟

إن الإشعاع الكهرومغناطيسي في مجال تردد المايكروويف يتم امتصاصه من قبل الماء، الدهون، السكريات، وجزيئات أخرى معينة، والتي تهتز فينتج عن اهتزازها (حرارة)... بشكل مشابه لفرن المايكروويف الذي يولد أشعة في التردد حوالي 2.45 GHz (طاقة الميكرويف تتحول إلى طاقة حرارية بجعل جزيئات الماء تهتز وتتقلب 2.45 مليار مرة في الثانية).

التردد60 GHz المستخدم في نظام 5G يسبب اهتزاز جزيئات الماء للأمام والخلف 60 مليار مرة في الثانية!!!

;

الأعراض الرئيسية للتسمم الإشعاعي بالـ5G هي نفسها عوارض الإصابة بفيروس كورونا Covid 19 المزعوم:

1- قصور في التنفس.

2- سعال.

3- حمى.

وقد أظهروا أيضاً كيف يسقط الأشخاص فجأة على الأرض مع نوبات تشبه الأعراض نفسها التي يسببها نقص الأكسجة في الدماغ..

;

تحقق بنفسك من قائمة مناطق التسمم بإشعاع 5G وانتشاره في الولايات المتحدة الأمريكية (والعالم)، وقارنها مع مناطق انتشار نقص الأكسجة (الكورونا):

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/10.jpg

وقد تم سابقاً إثبات التأثيرات الضارة للتعرض للترددات الكهرومغناطيسية

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/11.jpg

أكثر من 230 عالم من 41 دولة عبروا عن (مخاوفهم الجدّية) فيما يتعلق بالتعرض بشكل متزايد في كل مكان للمجالات الكهرومغناطيسية الناتجة عن الكهرباء والأجهزة اللاسلكية بالفعل قبل طرح الجيل الخامس الإضافي.. [1]

وهم يشيرون إلى حقيقة أن (العديد من المنشورات العلمية الحديثة أظهرت أن المجالات الكهرومغناطيسية تؤثر على الكائنات الحية حتى في شدة استطاعة أقل بكثير من معظم الاستطاعات المسموحة الدولية والوطنية)

التأثيرات تتضمن زيادة خطورة الإصابة بالسرطان، الإجهاد الخلوي، زيادة في الجذور الحرة المؤذية، أضرار المورثات، تغيرات بنيوية ووظيفية في الجهاز التكاثري، نقص في الذاكرة والقدرة على التعلم، اضطرابات عصبية، وتأثيرات سلبية على الصحة العامة والحيوية لدى البشر. الضرر يتجاوز الجنس البشري بكثير، حيث توجد أدلة متزايدة على وجود آثار ضارة على كل من النباتات والحيوانات. [2][3]

بعد كتابة مناشدة العلماء في عام 2015، ظهر بحث إضافي أكد بشكل مقنع المخاطر الصحية الجادة (الخطيرة) لمجالات RF-EMF من التكنولوجيا اللاسلكية..

الدراسة الأكبر عالمياً (25 مليون دولار أمريكي) في برنامج علم السموم الوطني(NTP) [4]ـ أظهرت زيادة إحصائية واضحة في معدل الإصابة بسرطان الدماغ وسرطان القلب في الحيوانات المعرضة للمجالات الكهرومغناطيسية، حتى التي شدتها أقل من توصيات (ICNIRP اللجنة الدولية للوقاية من الإشعاع غير المؤين) المتبعة من قبل معظم الدول.

هذه النتائج تدعم نتائجاً في الدراسات الوبائية على مخاطر إشعاع التردد الراديوي ومخاطر تسببه بأورام الدماغ.. يظهر عدد كبير من التقارير العلمية (peer-reviewed) ضرر المجالات الكهرومغناطيسية على صحة الإنسان. [5] [https://bioinitiative.org/]

استنتجت الوكالة الدولية لبحوث السرطان (IARC) ووكالة السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية (مصعWHO) في عام ;2011 أن المجالات الكهرومغناطيسية للترددات 30KHz-300GHz قد تكون عوامل مسرطنة للبشر (Group 2B).[6]

ومع ذلك، الدراسات الجديدة مثل دراسة NTP المذكورة أعلاه والعديد من الدراسات الوبائية بما في ذلك أحدث الدراسات حول استخدام الهاتف المحمول ومخاطر سرطان الدماغ، تؤكد أن إشعاع RF-EMF يسبب السرطان للبشر.

ينص الدليل الأوربي The EUROPA EM-EMF لعام 2016على أن: (هناك أدلة قوية على أن التعرض طويل المدى لبعض المجالات الكهرومغناطيسية هو عامل خطورة مسبب لأمراض مثل بعض أنواع السرطان ومرض الألزهايمر والعقم عند الذكور.. تشمل أعراض فرط الحساسية الكهرومغناطيسية (EHS): الصداع، صعوبات التركيز، مشاكل النوم، الإكتئاب، نقص الطاقة، التعب، والأعراض الشبيهة بالأنفلونزا) [8]

الأعراض العديدة للتسمم الإشعاعي بترددات 5G; - EMF

http://www.alaalsayid.com/images/articles/ViveJeKolona/12.jpg

كيف تحمي نفسك من (تأثير كورونا) أو التسمم بالإشعاع؟

من الهام جداً مقاطعة وعدم شراء أي موبايل خلوي جديد يدعم شبكة 5G!!

والمشاركة مع مواقع حملات وجماعات وتظاهرات عبر العالم تعمل لإيقاف تقنية 5G- هذه بعض المواقع:

عريضة تواقيع عالمية لإيقاف 5G في الأرض والفضاء:

https://www.5gspaceappeal.org/the-appeal

عريضة تواقيع عالمية ثانية لإيقاف 5G ;-STOP5G International Declaration:

https://www.stop5gencinitas.com/

NEXT 5G GLOBAL PROTEST 25-26 APRIL

Public group https://www.facebook.com/groups/548912049259423/

How To Protect Yourself (And Your Family) From 5G Radiation

https://emfacademy.com/how-to-protect-from-5g-radiation/

InPower Movement استراتيجية جديدة لمواجهة الانتشار الخطر لعدادات الكهرباء الذكية وتقنية 5G ;

https://www.naturalhealth365.com/smart-meters-5g-2282.html

مراجع:

https://thefreedomarticles.com/5g-induces-coronaviruses-study-shows-millimeter-wave-dna-influence/

https://pubmed.ncbi.nlm.nih.gov/32668870/

https://www.biolifesas.org/biolife/wp-content/uploads/2020/07/FIORANELLI.pdf

https://thefreedomarticles.com/coronavirus-5g-connection-coverup-vaccines-transhumanism/

https://thefreedomarticles.com/5g-iot-technological-control-grid/

https://thefreedomarticles.com/doctor-reveals-corona-effect-blood-coagulation/

https://www.rfglobalnet.com/doc/fixed-wireless-communications-at-60ghz-unique-0001

https://www.everythingrf.com/community/why-is-the-60-ghz-band-not-good-for-long-range-communications

https://vtechworks.lib.vt.edu/handle/10919/35234

https://www.youtube.com/watch?v=CtfqUtW_8AA

https://thefreedomarticles.com/aluminum-fluoride-glyphosate-emf-deliberate-concoction-pineal-gland/

https://thefreedomarticles.com/5g-danger-13-reasons-health-disaster/

[1] https://emfscientist.org/index.php/emf-scientist-appeal

[2] Waldmann-Selsam, Balmori-de la Puente, Breunig, Balmori, Radiofrequency radiation injures trees around mobile phone base stations, Sci Total Environ. 2016 Dec 1;572:554-569. doi: 10.1016/j.scitotenv.2016.08.045. Epub 2016 Aug 24. https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/27552133

[3] Balmori, Alfonso, Electromagnetic pollution from phone masts. Effects on wildlife. Pathophysiology, Volume 16, Issues 2–3, August 2009, Pages 191-199. https://www.sciencedirect.com/…/a…/abs/pii/S0928468009000030

[4] Report of Partial Findings from the National Toxicology Program Carcinogenesis Studies of Cell Phone Radiofrequency Radiation in Hsd: Sprague Dawley® SD rats (Whole Body Exposures)Draft 5-19-2016. https://www.biorxiv.org/…/…/early/2016/05/26/055699.full.pdf

[5] https://bioinitiative.org/

[6] https://www.iarc.fr/wp-content/uploads/2018/07/pr208_E.pdf

[7] Carlberg, M, Hardell L., Evaluation of Mobile Phone and Cordless Phone Use and Glioma Risk Using the Bradford Hill Viewpoints from 1965 on Association or Causation. Biomed Res Int. 2017; 2017: 9218486. Published online 2017 Mar 16. doi: 10.1155/2017/9218486. https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC5376454/

[8] Belyaev I, Dean A, Eger H, Hubmann G, Jandrisovits R, Kern M, Kundi M, Moshammer H, Lercher P, Müller K, Oberfeld G, Ohnsorge P, Pelzmann P, Scheingraber C, Thill R., EUROPAEM EMF Guideline 2016 for the prevention, diagnosis and treatment of EMF-related health problems and illnesses. Rev Environ Health. 2016 Sep 1;31(3):363-97. doi: 10.1515/reveh-2016-0011. https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/27454111

]]>
كورونا: نفس اللعبة، فيروس مختلف.. http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3918 alaa@alaalsayid.com

فيديو هام للمشاهدة والمشاركة:

https://www.facebook.com/100019407306973/videos/551345562189016/

أستغرب يومياً كيف قبل الناس المانترا الجديدة في الآذان عبر المساجد في سورية وربما في كل العالم العربي دون أي تفكير بتأثير الكلمات والنوايا؟ المانترا التي تقول: ((الصلاة في بيوتكم يرحمكم الله!!)) انظروا كيف التشفير والتكرار كل يوم 5 مرات ولا أحد ينتبه؟ ما معنى يرحمكم الله؟؟ نعم صحيح الرحمة على الأحياء قبل الأموات، لكننا نستعمل كلمة "يرحمه الله" للميت في حديثنا اليومي المعتاد... فأنت لا تسأل صديقك كيف حال والدك يرحمه الله إذا كان والده على قيد الحياة!!!
لننشر الحق والكلمة الصحيحة في كل مكان الآن:
الصلاة في مساجدكم وفي أي مكان وزمان تشاؤون.. يحييكم الله!!
أينما توليتم فثم وجه الله.. وليكن الوجود بكامله أقدس مسجد وكنيسة ومعبد...
((سنة 2020 ستكون السنة التي نفتح فيها عيوننا على الحق والحقيقة))
;

]]>
دراسة عن مدى عدوى حاملي كورونا كوفيد19 غير المصابين بالعوارض http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3917 alaa@alaalsayid.com

هذه دراسة طبية رسمية من موقع NIHمكتبة الطب الوطنية، وإليكم الملخص كترجمة حرفية:

مصدر الدراسة:

https://pubmed.ncbi.nlm.nih.gov/32405162/

خلفية الدراسة:

مع استمرار انتشار مرض فيروس كورونا (كوفيد19) حول العالم.. فإن احتمال قدرة حاملي الفيروس الغير مصابين بالعوارض على نقل العدوى هو أمر مثير للجدل.. نحن نكتب هنا تقريراً عن حالة مريض لا تظهر عليه العوارض، ونكتب عن المعاينات السريرية لـ455 شخصاً تواصل معهم المريض، وهدف الدراسة هو تقييم مدى العدوى من الأشخاص الذين لا تظهر عليهم العوارض.

المواد والطرق المستعملة:

العينة التي درسناها هي 455 شخص تم تعرضهم للتواصل مع شخص حامل لفيروس كوفيد19 لا تظهر عليه العوارض.. تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات: 35 مريض، 196 فرد عائلة، و224 شخص من طاقم المشفى... قمنا بجمع معلومات إصابتهم بالأمراض السابقة، وجمع سجلاتهم السريرية، نتائج الفحص المساعد والجداول العلاجية.

النتائج:

كان متوسط زمن التواصل مع المريض 4 أيام، ومع أفراد عائلته 5 أيام... شكلت أمراض القلب والأوعية الدموية حوالي 25% من الأمراض الأساسية السابقة عند الأفراد المدروسين.. باستثناء طاقم المشفى، فإن كلاً من المرضى وأفراد العائلة تم عزلهم وحجرهم طبياً.. وخلال الحجر، ظهر على سبعة مرضى وأحد أفراد العائلة عوارض تنفسية جديدة، حيث كانت الحمى هي العارض الأكثر شيوعاً.. تعداد كريات الدم عند معظم الأشخاص كانت في المدى الطبيعي.. وكل صور التصوير الطبقي المحوري CTلم تظهر أي علامة إصابة بالكوفيد19.. ولم يتم كشف أي وجود لفيروس كوفيد19 (أو ما يدعى سارس-كوف-2) في الـ455 شخص عند إجراء تحليل الحموض النووية nucleic acid test

الاستنتاج النهائي:

نتيجة الدراسة تظهر أن كل الـ 455 شخص الذين تواصل معهم المريض، لم يصابوا نهائياً بعدوى كوفيد19، ونختم البحث هنا بقولنا أن مقدار العدوى الناتجة عن شخص مصاب بالكوفيد19 غير المصاب بالعوارض هو مقدار ضئيل جداً.

 

Keywords: Asymptomatic carrier; CDC, Chinese Center for Disease Control and Prevention; CHD, congenital heart disease; COVID-19, Coronavirus disease 2019; CT, computed tomography; Contacts; ED, emergency department; EDOU, emergency department observation unit; GCDC, Guangzhou Center for Disease Control and Prevention; IQR, interquartile ranges; Infectivity; PPE, personal protective equipment; RT-PCR, Reverse Transcription-Polymerase Chain Reaction; SARS-CoV-2; SARS-CoV-2, severe acute respiratory syndrome coronavirus 2.

© 2020 Published by Elsevier Ltd.

]]>
المحاضرة القيمة للدكتور تيم أوشي عن الكورونا مترجمة للعربية الآن http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=3916 alaa@alaalsayid.com

هام: افتح الرابط مباشرة على يوتيوب إذا لم يعمل الفيديو (خصوصاً على الموبايل)
https://www.youtube.com/watch?v=g7L0MIsE69A

بدأت الامور تنكشف الان مع هذا التقرير القوي... يرجى المشاركة بكل الطرق المتاحة لك

الفيسبوك ووسائل التباعد الاجتماعي تحجب مثل هذه الحلقات باستمرار

]]>