موقع علاء السيد... طباعة
<<<< >>>>

المادة المعجزة الأولى من جيم هامبل MMS1

إن مادة صوديوم الكلوريت (NaClO2) كانت تباع منذ عشرات السنين كمحلول Solution، في عبوات صغيرة عيار 3.5 إلى 5%، تحت شعار زيادة الأوكسيجين في الجسم ولتعقيم المياه. وهي متوفرة تحت اسم Stabilized Oxygen اوSolution Sodium Chlorite. وقد اقتنى بعضاً منها مهندس اسمه جيم همبل Jim Humble عندما ذهب إلى غابات غويانا في أميركا الجنوبية للتنقيب عن الذهب، وذلك بغرض تعقيم المياه لتصبح صالحة للشرب.

وشاءت الظروف ان استعمل جيم همبل Stabilized Oxygen لمساعدة عاملين معه مصابين بالملاريا، سنة 1996، كونه لم يكن يوجد لديه شيء آخر تحت يديه، فتلاشت لعظيم دهشته جميع عوارض الملاريا....
وبعد دراسات وتجارب عديدة، تبين له ان المادة الفعّالة في محلول Sodium Chlorite هي ClO2 ion ايChlorine Dioxide كلورين ديوكسيد، التي تتكون بشكل خاص بعد إضافة حوامض على مادة صوديوم الكلوريت، حوامض مثل خل الطعام 5% Acetic Ac. او عصير الليمون الحامض او محلول حامض السيتريك Citric Ac. 10%.
كما تبين له ان ClO2 ion هو مؤكسِد Oxydant، وهو من احد أهم المواد التي يستعملها جهاز المناعة في الجسم لمحاربة الجراثيم والسموم والخلايا الغريبة.... وهو مؤكسِد مميّز، إذ انه لا يتفاعل مع خلايا الجسم الطبيعية او الجراثيم المفيدة، بل فقط مع الجراثيم والمواد الضارة، وطريقة عمله تقوم على نزع الإلكترونات عن مكونات هذه الجراثيم والمواد الضارة (هذا ما يسمّى بعملية الأكسَدة)، وبالتالي فهو يقوِّض هيكلها ويدمِّرها.

وساهمت محاربة آفة الملاريا عند عشرات آلاف الأشخاص خصوصا في أفريقيا.... في صقل وتعميق معرفته لطريقة عمل مادة صوديوم الكلوريت Sodium Chlorite.

هكذا، وبعد محاولات عديدة، بدءا من سنة 2001، لنشر ما عمل عليه وما أدركه في هذا الموضوع، وبعد الإعاقات الكثيرة.... نشر خلاصة هذه المعلومات سنة 2007 وعبر الإنترنت في كتابين اسماهما: The Miracle Mineral Supplement of the 21st Century, Part 1 & 2
 

يمكن شراء محلول المادة MMS1 الممدد والرخيص من عدة محلات للغذاء الصحي أو طلبها عبر النت، هذه قائمة شركات موصى بها من قبل المكتشف جيم همبل: http://waterpurificationsuppliers.is


ان مادة صوديوم الكلوريت NaClO2 = Sodium Chlorite متوفرة عادة كبودرة مخلوطة بالأملاح بنسبة 20/80 تقريبا أي:

 + 80% NaClO2 19% NaCl + وأقل من 1% Sodium Chlorate NaClO3 & Sodium Hydroxyde، وذلك لثباتها.
يتراوح سعر البرميل من بودرة NaClO2 (50 كيلوغرام)، في المصنع المنتج لهذه المادة، من 500 إلى 700 $، اما بكميات صغيرة فقد يصل سعر الكيلو الواحد إلى 350 $.
تحافظ البودرة المصنّعة على فعاليتها، في أماكن بعيدة عن الرطوبة والحرارة، لمدة أقلّها 20 سنة.
تستعمل مادة صوديوم الكلوريت لتعقيم مياه الشرب، ولغسيل الخضار والفاكهة، واللحوم والدجاج، وذلك للقضاء على الفطريات والجراثيم التي فيها.
كما تستعمل في محاليل غسيل الفم، وفي معاجين الأسنان، وفي محاليل غسيل العدسات اللاصقة....
وتستعمل أيضا وأساسا كمبيّض في صناعة الورق والأقمشة....

لتركيب محلول MMS1 بنسبة 22.4% أي 22.4% NaClO2 :
. نمزج 28 غرام من بودرة صوديوم كلوريت المخلوطة أملاح، مع 72 غرام من الماء المقطّر في وعاء زجاجي.
. يحرّك الخليط، (يمكن تسخينه قليلا، لتسهيل ذوبان البودرة، ولكن دون غلي).
. هكذا نحصل على محلول MMS1 22.4%، محلول صافي قليل الاصفرار، مؤلّف من 72% ماء + 22.4%NaClO2 + 5.3% NaCl + واقل من 0.28% NaClO3....
. يترك المحلول ليبرد، ثم يعبأ في قناني زجاجية داكنة او بلاستيكية عازلة للنور.
. يحافظ المحلول على فعاليته في أماكن بعيدة عن النور لمدة أقلّها سنتين.

ملاحظات:
- يجب مسح حالا أي كمية ولو قليلة من المحلول عند انسكابه، لأنه يصبح عند جفافه بودرة شديدة الاشتعال.
- ان تعرّض المحلول لأشعة الشمس لمدة ساعة فقط ولو كان في قناني زجاجية داكنة او بلاستيكية عازلة للنور قد يؤدّي إلى فقدان فعاليته.
- يمكن حفظ المحلول في قناني مقفلة، زجاجية داكنة او بلاستيكية عازلة للنور، وفي أماكن بعيدة عن النور، لمدة أقلّها سنتين، ولمدة أقلّها سنة بعد فتحها وبدأ استعمالها.
- يمكن استعمال MMS1 لتعقيم المياه: ان نقطتين (1ملل = 20 نقطة) من MMS بنسبة 22.4% في 10 لترات من الماء تقارب حوالي جزأين من المليون 2ppm.

للتأكد من صحة مادة او محلول مادة صوديوم الكلوريت:
1- هرس كمية من مادة صوديوم الكلوريت، التي تكون عادة على شكل قشارات (Flakes) صغيرة، بين ملعقتين. مزج نصف ملعقة من المادة المهروسة مع 15 ملل من الماء المقطّر. تحريك المزيج حتى الذوبان الكامل. يمكن تسخين الماء قليلا لتسهيل عملية الذوبان. هكذا نحصل على محلول مادة صوديوم الكلوريت بنسبة 22.4% تقريبا.
2- اخذ 10 نقاط من المحلول وقياس درجة الكلورين فيه بورق مشعر كاشف: لا وجود للكلورين.
3- اخذ 10 نقاط من المحلول + 50 نقطة من محلول حامض السيتريك Citric Ac. 10%، الانتظار لمدة 3 دقائق (يصبح المحلول حينها واضح الاصفرار)، ثم قياس درجة الكلورين: على النتيجة ان تكون أقلّها جزأ واحد بالمليون أي أقلّها 1ppm. في الحقيقة نحن نقيس درجة الكلورين دييوكسيد وليس الكلورين.
أي نتائج مغايرة في المرحلتين 2 و 3 تنفي حقيقة وفعالية مادة صوديوم الكلوريت المزعومة.

خصائص مادة صوديوم الكلوريت : NaClO2 = Sodium Chlorite
ان مزج NaClO2 مع Citric Ac او حوامض الطعام الأخرى ينتج عنه .ClO2 ion
ان ClO2 ion هو مؤكسِد Oxydant مميّز، كونه يتفاعل ويدمر فقط الجراثيم والمواد السامة والضارة الموجودة داخل الجسم، دون المساس بالخلايا الطبيعية والجراثيم المفيدة.
والمميّز أيضا في مادة ClO2 ion، انه بعد عملية الأكسَدة، لا ينتج عنها أي مادة تؤذي الجسم: فالأوكسيجين الذي فيها يتحوّل إلى ثاني اوكسيد الكربون CO2 ويخرج مع الزفير، والكلورين الذي فيها يتحوّل إلى ملح طعام وبكمية طفيفة جدا.

وللمزيد من الإطِّلاع، الدخول عبر الإنترنت على المواقع  أو قراءة هذا الكتاب المخصص عنها:

Jim Humble websites directory: http://www.jimhumble.com - http://jimhumble.biz

http://www.alaalsayid.com/ebooks/The_Master_Mineral_of_the_Third_Millennium.pdf


هذا الرسم مأخوذ من الإنترنت Biz-brochure.pdf by jim Humble

http://www.alaalsayid.com/images/articles/humble_clo2.jpg

 

كيفية تفعيل واستعمال MMS1 :

المادة المعجزة التي اكتشفها العالم جيم هامبل قد أثارت ضجة كبيرة في العالم، حيث أنها مادة مؤكسدة متوسطة القوة وتؤثر فقط في الميكروبات اللاهوائية (الضارة) و بالتالي فهي تقتل جميع الميكروبات المسببة للمرض دون المساس بالخلايا والبكتيريا المفيدة للجسم.

طريقة الاستعمال الأساسية:

يتم خلط كل نقطة واحدة من MMS1 بتركيز 22.4% مع خمسة نقاط من خل الطعام. أو عصير الليمون الحامض او 5 نقاط من محلول ملح الليمون السيتريك 10%، من الأفضل وضع غطاء على الوعاء الزجاجي للحفاظ على فعالية أقوى للمزيج، الانتظار لمدة أقلها 3 دقائق وأقصاها 10 دقائق، وذلك للسماح للمزيج بالتفاعل وإنتاج الكلورين دييوكسيد .

في العادة تتكون جرعة الـ MMS من ستة نقاط MMS و بالتالي فهي تخلط مع 30 نقطة من الحامض (خمسة أضعاف).

بعد الثلاث دقائق يزاد على المزيج نصف كوب من الماء، او لمذاق أفضل نصف كوب من عصير توت طبيعي ممدد صنع المنزل، كما لا يجوز استعمال عصير البرتقال أو غيره لأنه يفقد المحلول فعاليته.

يشرب المزيج مباشرة او ضمن فترة زمنية قصيرة (أقصاها 30 دقيقة)، لأن مادة الكلورين دييوكسيد القاتلة للجراثيم...، تفقد فعاليتها تدريجيا وبسرعة (في ظرف ساعة تقريبا).

كيفية تحضير محلول ملح الليمون \ حامض السيتريك 10%: فقطططط في حال عدم وجود ليمون حامض، (أنا ضد استخدام ملح الليمون هنا وحتى في الطعام لأنه صار حديثاَ مادة صناعية ضارة تعتبر مضاد حيوي ومنتجة من فضلات فطر أسبرجيلوس)
مقدار من بودرة حامض السيتريك Citric Ac. او 10 غرام + 9 مقادير من الماء او 90 غرام.
من الأفضل حفظ المحلول في البراد وبعيدا عن النور.

ما يسمى بالعوارض الجانبية للجرعات:
بسبب النفايات الناتجة عن الجراثيم والسموم والمواد الضارة التي تم تدميرها بواسطة مادة الكلورين دييوكسيد، وبسبب حاجة الجسم للتخلص من هذه النفايات، فان الشخص قد يعاني من عوارض جانبية مثل الشعور بغثيان، و/او تقيؤ و/او إسهال، والتي هي دليل على فعالية الجرعات.

ولكن يمكننا الاستفادة من الجرعات دون المعاناة من هذه العوارض وذلك بتخفيف مقدار الجرعة.... كما انه لا لزوم لمعالجة الإسهال الذي يزول تلقائيا او عند تخفيف مقدار الجرعات التالية.

للتخفيف من الإحساس بالغثيان يفضل أخذ الجرعات بعد وجبات الطعام، علما ان تناول الجرعات على معدة خاوية له فاعلية أقوى .
ان شرب كوب من الماء يمكنه إزالة الشعور بالغثيان عند حدوثه. اما في حال عدم زواله فيمكن شرب كوب ثانِ من الماء مع Vit. C.، او استبدال Vit. C. بملعقة بيكربونات الصوديوم (baking soda) في حال الإحساس بحموضة في المعدة.

ان ما يسمى بالعوارض الجانبية للجرعات هو العامل الأساسي الذي يتحكم ويحدد مقدار الجرعات، وذلك للبقاء دون مستوى حصول هذه العوارض الجانبية.

مبدأ تحديد كمية النقاط ووتيرة الجرعات عند الإنسان والحيوان (بعد مراجعة الطبيب المختص):
- كون مادة الكلورين دييوكسيد تفقد فعاليتها في ظرف ساعة، لذلك وبحسب خصوصية كل حالة، فالجرعات الصغيرة والمتكررة هي بشكل عام أفضل من الجرعات الكبيرة.
- على الجرعات ان توصِّل اكبر كمية من مادة الكلورين دييوكسيد المسموح بها إلى الجسم، من دون السماح للعوارض الجانبية بالظهور.
- خفض مقدار نقاط الجرعات التالية في حال ظهور عوارض جانبية، ولكن من دون التوقف عن تناول الجرعات، ومن ثم زيادتها عند زوال العوارض الجانبية.

عمليا وغالبا، ان الشعور بالغثيان هو الذي يحدد مقدار الجرعات ووتيرتها.
- يفضّل أخذ الجرعات مباشرة بعد وجبة طعام خفيفة مثل سلطة، للتخفيف من الغثيان، وفي الليل قبل النوم.
- عدم تناول Vit.C. او ما شابه لمدة ساعتين على الأقل قبل وبعد تناول الجرعات، وحتى لمدة 12 ساعة في حال تناول كميات كبيرة من Vit.C. او ما شابه من المواد المضادة للأكسدة AntiOxydants.
- على وجبة الطعام التي تسبق الجرعة ان تكون قطعاً خالية من عصير البرتقال. وبحسب بعض المراجع، من الأفضل لها ان تكون نباتية، خالية من اللحوم ومشتقات الحليب.
- وطبعا يجب الحفاظ على نظام غذائي صحّي ومتوازن.

بناءً على هذه المبادئ العامة، وفي البداية وفي الحالات غير الملحّة، يمكن ان يكون مقدار الجرعات فقط من نصف نقطة مرة واحدة في اليوم الأول إلى نقطتين عدة مرات في اليوم.

1- مثال أول، عند البالغين (بعد مراجعة الطبيب المختص)، مع التذكّر جيداّ ان الشعور بالغثيان هو الذي يتحكّم بمقدار الجرعات ووتيرتها:
• اليوم الأول: يشرب ثلاث جرعات، كل جرعة مكوّنة من نقطة واحدة من MMS1 22.4% + 5 نقاط Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + نصف كوب من الماء او عصير التوت الطبيعي....
• اليوم الثاني: يشرب ثلاث جرعات، كل جرعة مكوّنة من نقطتين MMS1 + 10 نقاط Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + نصف كوب من الماء او العصير....
• اليوم الثالث: يشرب ثلاث جرعات، كل جرعة مكوّنة من 3 نقاط MMS1 + 15 نقطة Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + نصف كوب من الماء او العصير....
• الاستمرار بهذه الزيادة حتى الوصول إلى ثلاث جرعات كل واحدة مكوّنة من 12-15 نقطة MMS1 + 60-75 نقطة Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + 3/4 كوب إلى كوب من الماء او العصير....
• المحافظة على وتيرة ثلاث جرعات في اليوم، كل واحدة مكوّنة من 12-15 نقطة...، حتى زوال المشكلة.
• من بعدها نستمر بجرعتين في اليوم، كل واحدة مكوّنة من 12-15 نقطة...، وذلك لمدة أسبوع او أسبوعين، ومن ثم الهبوط بعدد النقاط إلى جرعات الاستمرارية او المثابرة، والتي هي جرعة مكوّنة من 4 إلى 6 نقاط...، مرة كل يوم للمسنين ومرتين في الأسبوع للشباب.

يفضّل تناول الجرعات بعد وجبات الطعام القليل للتخفيف من الشعور بالغثيان: الأولى صباحا بعد الفطور، الثانية ظهرا بعد الغذاء، والثالثة مساءا بعد العشاء او قبل النوم.

2- مثال ثانٍ، عند البالغين (بعد مراجعة الطبيب المختص)، مع التذكّر جيداً ان الإحساس بالغثيان هو الذي يحدد مقدار الجرعات ووتيرتها:
• اليوم الأول: نقطتين من MMS1 22.4% + 10 نقاط Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + نصف كوب من الماء او عصير التوت الطبيعي...، ثلاث او اربع مرات (صباحا بعد الفطور، ظهرا بعد الغذاء، ومساءا بعد العشاء و/او قبل النوم)، او حتى 6 جرعات في اليوم (صباحا بعد الفطور، قبل الظهر، ظهرا بعد الغذاء، بعد الظهر، مساءا بعد العشاء، وقبل النوم)....
• اليوم الثاني: 3 نقاط MMS1 + 15 نقطة Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + نصف كوب من الماء او العصير...، ثلاث مرات او 4 (بعد الفطور، بعد الغذاء، بعد العشاء و/او قبل النوم)، او حتى 6 جرعات في اليوم....
• الاستمرار بهذه الزيادة حتى الوصول إلى 12 نقطة MMS1 + 60 نقطة Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + 3/4 إلى كوب من الماء او العصير...، ثلاث او أربع مرات في اليوم....
• المحافظة على 12 نقطة...، 3 او أربع مرات في اليوم حتى زوال المشكلة.
• من بعدها، الاستمرار على 12 نقطة...، 3 او أربع مرات في اليوم لمدة اقلّها أسبوع، ومن ثم الهبوط بعدد النقاط إلى جرعات الاستمرارية او المثابرة....

3- مثال ثالث، عند البالغين (بعد مراجعة الطبيب المختص)، مع التذكّر جيداّ ان الشعور بالغثيان هو الذي يتحكّم بمقدار الجرعات ووتيرتها:
طريقة كلارا او بروتوكول 6 + 6 مكرر، التي من شأنها ان توقظ مناعة الجسم، والتي من الأفضل لها ان تكون قبل الظهر، ولكن في حال التعذر يمكنها ان تكون بعد ساعة من أي وجبة طعام:
. اليوم الأول: صباحا، ساعة بعد الإفطار، جرعة من 6 نقاط...، تليها، في حال عدم الشعور بالغثيان، جرعة من 6 نقاط بعد ساعة....
. اليوم الثاني: صباحا، ساعة بعد الإفطار، جرعة من 7 نقاط...، تليها، في حال عدم الشعور بالغثيان، جرعة من 7 نقاط بعد ساعة....
. الإبقاء على الزيادة في عدد النقاط حتى الوصول إلى جرعة من 15 نقطة، صباحا، ساعة بعد الإفطار...، مكررة بعد ساعة.
. من بعدها، تناول 15 نقطة غير مكررة...، 3 مرات في اليوم لمدة أقلّها أسبوع.

. ومن ثم الهبوط بعدد النقاط إلى جرعات الاستمرارية او المثابرة....

4- اما في الحالات الملحّة والخطيرة، يختلف الأسلوب ويترك تقييم الجرعات حسب كل حالة: من نصف نقطة إلى 15 نقطة او أكثر، مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم او أكثر....

5- عند الأطفال والأولاد (بعد مراجعة الطبيب المختص) وعلى سبيل المثال:
* عند الأولاد البدء بنصف نقطة من MMS1 22.4%...، حتى الوصول تدريجيا إلى نقطة او نقطتين او 3 نقاط...، دون تخطّي مقدار 3 نقاط لكل 25 باوند (أي 11.3 كلغ)...، وذلك كل ساعتين او ثلاث في اليوم....
* عند الأطفال من الأفضل الاكتفاء بإعطاء نصف نقطة من MMS1 22.4%...، كل ساعتين او ثلاث (أحيانا كل ساعة، خاصة في الأنفلونزا)، وحتى زوال المشكلة.
طبعا مع إتباع البروتوكول المذكور أعلاه، أي 5 نقاط خل الطعام او عصير حامض اوCitric Ac. 10% لكل نقطة من MMS1 22.4% + انتظار 3 دقائق + 50 إلى 100ملل من الماء او العصير ....

6- عند الحيوانات (بعد مراجعة الطبيب المختص) وعلى سبيل المثال:
. عند الحيوانات الصغيرة: جرعة من 3 نقاط لكل 25 باوند (أي 11.3 كلغ)....
. عند الحيوانات الكبيرة (الأحصنة وغيرها): جرعة من نقطة واحدة لكل 25 باوند....
طبعا مع إتباع البروتوكول المذكور أعلاه....

- ملاحظة هامة:
. عند المصابين بالفطريات، لا يجوز استعمال خل الطعام لتفعيل النقاط ولا ملح الليمون، واستبداله بعصير الحامض حصراً.
. وعند القِلّة الذين يشكون من تحسس على Citric Ac. 10%، فيجب استعمال خل الطعام أو عصير الحامض لتفعيل النقاط.

جرعات زائدة من مادة صوديوم الكلوريت:
ان من يشرب أكثر من مقدار نصف ملعقة (حوالي 50 نقطة) من محلول صوديوم الكلوريت NaClO2 22.4%، عليه ان يشرب اكبر قدر من الماء فوراً.
اما شرب عدة ملاعق من محلول صوديوم الكلوريت NaClO2 22.4% فقد يسقم كثيرا، ولمعاكسة مفعولها ينصح بشرب اكبر قدر من الماء، مع إضافة نصف ملعقة بيكربونات الصودا لكل كوب ماء.
كما ينصح دائما بمراجعة الطبيب المختص فورا.

جرعات زائدة من مادة الكلورين دييوكسيد:
ان الجرعات الزائدة من مادة الكلورين دييوكسيد ClO2 ion، وما تسببه من غثيان، يحارب بشرب 1000ملغVit.C. في كوب ماء باردة.
يمكن استبدال Vit.C. بملعقة من بيكربونات الصودا او حبة Alka-Seltzer في كوب ماء. ولكن لا يجب استعمال البيكربونات الصودا او Alka-Seltzer في نفس الوقت مع Vit.C..
كما ينصح دائما بمراجعة الطبيب المختص فورا.

 

لمزيد من التفاصيل وطرق الاستخدام المتنوعة: من د.ميشيل حتي

http://www.alaalsayid.com/ebooks/MMS1-dr.Hitti.zip

 

ملاحظة هامة لمن يستعمل المحلول:

هنا رابط لطريقة أفضل وأوفر وأكثر فعالية لاستخدام MMS1 بصنع محلول CDS مركز الغاز الناتج عن تفعيله

وبهذا يكون دون طعم ولا يوجد حاجة لتحسين مذاقه أو خلطه بشيء:

...طريقة جديدة سهلة جداً لصنع CDS-MMS1


هذه الصفحات توفر معلومات عن محلول يحتوي أملاح والمعروف عالميا بمادة MMS1. هذه المعلومات لا يمكنها قطعا ان تكون بديل عن الأطباء والأخصائيين المعتمدين والمجازين للتشخيص والمعالجة وإعطاء النصيحة. هذه الصفحات توفر معلومات حول إمكانية أبحاث اختبارية قد يقوم بها أشخاص لا علاقة لهم بالجسم الطبي، والتي تتعلق بمادة معروفة بالكلورين ديوكسيد، والتي لا يمكنها قطعا ان تكون او ان تمثِّل اي شكل من أشكال ممارسة الطب. ان كتابة هذه الصفحات لا تفرض او تتحمّل اي مسؤولية حول كيفية فهم او استعمال البعض للمعلومات المذكورة فيها. 

جديد كتاب The Master Mineral of the Third Millennium 2011:

http://www.alaalsayid.com/ebooks/The_Master_Mineral_of_the_Third_Millennium.pdf

Jim Humble websites directory: http://www.jimhumble.com - http://jimhumble.biz




مشاهدة
Jim Humble


العلاج المعجزة من العالم جيم هامبل




مشاهدة
Jim Humble's MMS


المزيد من المعلومات الهامة هن علاج جيم هامبل للأمراض





مشاهدة
Jim Humble MMS2


مقابلة جديدة مع جيم هميل يركّز فيها على المادة المعجزة الثانية، و خصوصا في علاج مرض السرطان

أضيفت في:10-3-2015... الغذاء و الشفاء> السرطان
.... إذا وجدت أن الموضوع مفيد لك، أرجو منك دعم الموقع

 

 

© جميع الحقوق محفوظة.. موقع علاء السيد